في مقطع جديد تداوله السعوديين لعامل يمني سبق له الظهور في تقرير تلفزيوني بث على شاشة العربية في 2011 شرب العامل في احدى بناشر في مكة المكرمة علبتي زيت تصب عادةً في مكينة السيارة لكنها اختارت معدته بإرادته ليظهر لحاضرين ومصوري الفيديو الجديد بأنه يمتلك قوة خارقة تمكنه ايضاً من تناول مادة تشحيم الكفرات وكأنها علبة نوتيلا تتلذذ بها فتاة وهي تغمس أصبعها في الشوكولاتة مرة بعد أخرى.

وتحظى مقاطع وفيديوهات تظهر اشخاصاً قادرين على اكل الثعابين والعقارب السامة واكل الزجاج باهتمام السعوديين الذين يتدالوان هذه المقاطع قبل ان يجدوا انفسهم امام ابطالها هذه المقاطع في عروض جماهيريةت قبل عليها العائلات بدافع الفضول لرؤية القدرات والقوى الخارقة لهؤلاء الاشخاص الذين يجد بعضهم فيما بعد فرصة الظهور بشكل اكبر في برامج تلفزيونية.

وقال عبدالرحمن الشيخ الاستشاري في المستشفى الجامعي في جدة للعربية نت أن هؤلاء الأشخاص الذين يقومون بشرب زيوت السيارة واكل الثعابين والزجاج هم مرضى نفسيين ونحن نتعامل معهم في الطب على هذا النحو وهذا المرض موجود ومعروف بين الأطباء ونعمل على علاج المرضى منه حين يتوجوهون الى العيادات للكشف عليهم .

وأضاف الشيخ لـ”العربية.نت” ليس لديهم قوة خارقة لأن المرض النفسي يمنحهم هذا الشعور بأنهم يستطيعون اكل الثعابين والزجاج وشرب زيوت السيارة بدون أن يتأثروا وهذا الأمر غير صحيح مشيراً إلى أن هؤلاء الأشخاص لا يجب على تشجيعهم واستغلال مرضهم بأي شكل يأثر على حياتهم .
ويمكن أن يتعرض من يتناول مثل هذه الأشياء غير الطبيعية بحسب الاطباء للأصابة بأمراض خطيرة مثل الفشل الكلوي وأمراض الكبد ومشاكل صحية أخرى خطيرة في المعدة والأمعاء ما يجعل هؤلاء الأشخاص معرضين للخطر بشكل دائم مقابل كسب اعجاب وابهار الاخرين او تقاضي مبالغ مادية ثمن هذه العروض .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *