عشق «السمبوسة» الى درجة انه يلتهم 120 حبة يوميا وتسبب ذلك العشق في اصابته بالسمنة المفرطة صنفها الاطباء على انها من النوع القاتل حيث يبلغ وزنه حاليا 380 كيلوغراما تلك هي حكاية مواطن بحريني قاده عشقه اللامحدود للسمبوسة الى الدخول في متاهة الأمراض المزمنة والقاتلة.

وحسب موقع «كويت نيوز» قال الاطباء الذين يتابعون الحالة الصحية لعاشق السمبوسة ذي الوزن الثقيل ان عمره الصغير حال دون ظهور اعراض خطرة عليه فهو لايزال في بداية الثلاثينيات من العمر مشيرين الى ان للمواطن رحلة عشق طويلة مع السمبوسة بدأت منذ ان كان عمره 6 سنوات وتطورت الى درجة انه يلتهم كميات كبيرة منها يوميا تقدر بـ 120 حبة سمبوسة متنوعة الحشوات كاللحم والدجاج والخضرة.

وفي الوقت الذي يعاني المواطن فيه من تبعات السمنة القاتلة يحاول الأطباء اخضاعه لبرنامج غذائي يمكنه من انقاص وزنه ليتمكنوا من اجراء عملية جراحية له هي عبارة عن تحويل مجرى المعدة بحيث يتم استئصال جزء منها وتصبح صغيرة نوعا ما، فيما قال الطبيب المعالج له ان عملية انقاص 100 كيلو من وزنه يتناسب مع كمية المخدر التي سيحقن بها اثناء العملية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هذا والعياذ بالله كفر بنعمة الله وليس عشق او مرض
    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال ; (إن لربك عليك حقا، وإن لبدنك عليك حقا، وإن لأهلك عليك حقا، وإن لزورك عليك حقا، فأعط كل ذي حق حقه.)

  2. ياريت حد يفهمني شنو هي مكونات السمبوسة حتى افهم ليش هذا الوزن يعني هل هي من الأكلات الرئيسية ولا المقبلات ولا الحلويات؟؟؟
    أعوذ بالله من هذا الشخص كيف يلتهم هذا الكم الهائل ما يعرف ارفع يدك عن الطعام وانت تشتهيه…

    1. السلام عليكم ااختي
      انا حسبتها حلوى كي بحثت عنها في النت هي ماتشبه عندنا في الجزائر ‘بوراك نتاع العجين” محشو باللحم مرحي او الدجاج ووو

      1. شكرًا حياة شكرًا yayate
        انا أيضاً شبهت الاسم بالبسبوسة
        لكن هذا وحش ماشي بني ادم لي يلتهم كل الاكل هذا الله يعين معدته عليه .

  3. السمبوسه صغيره جدا وال 120 سمبوسه يادوب يدهن زوره فيهم فهل هناك سبب للسمنه غير ال 120 لشخص وزنه 380 ؟؟ اكيد الاخ كان ياكل اطارات ميتشلان !!

  4. السمبوسه في المغرب هي البريوات تكون محشيه تم تقلى في الزيت….هي لذيذه خصوصا سمبوسة الجبنه كرافت….الإكثار منها وهو الهلاك بعينه..لانها مشبعه بالزيوت…

  5. السمبوسه من احلى الاكلات عندي ٠وطبعاً تختلف في الطبخ مع لحم او دجاج او جبن او خضروات ٠شوكراً اختي طنجويه

  6. صح يافلاحي ما اجمل جمعه الأصدقاء على صحن السمبوسه مع الصلصات خصوصا عندي مع صلصة تابسكو ….يامييييي….!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *