اعتبر نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن رئيسة وزراء نيوزيلندا كسبت احترام مليار ونصف المليار مسلم، بتعاملها العاطفي والصادق مع الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجدين الأسبوع الماضي.

وقال، في تغريدة عبر حسابه بموقع ”تويتر“، الجمعة: ”شيعت نيوزلندا اليوم شهداء المسجدين.. وتعاملت حكومتها مع الأزمة بكل حكمة.. وكسبت رئيسة وزرائها احترام المليار ونصف المليار مسلم بتعاملها العاطفي الصادق مع الحادث الإرهابي الذي استهدف مشاعر جميع المسلمين“.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. خلف ملامحها الهادئة، فيضان عارم من المشاعر الإنسانية و وجها آخر حادا وصارما عندما تعلق الأمر بأرواح أشخاص يعيشون في البلد الذي تتولى قيادته.

  2. صحيح هي كسبت الاحترام الصادق من جميع الأطياف …
    ولكن انتم يا حكام والله لن تكسبوا منا ذرة احترام انتم من ساهم في تشريد الشعوب العربية انتم جميعاً (الدول العربية بدون استثناء)..حاربتم بعض وتآمرتم على بعض والنتيجة نراها مل يوم في بواخر الموت والهجرة والنزوح ..
    وكمان شغلة تانية (ما تقوم به الحكومة النيوزلندية ليس كله حبا بالمهاجرين المسلمين او السود او تعاطفا معهم لا إنما (تدبير الأمورلحتى تحفظ امن اولادها الأصليين واكيد هيدا مش غلط إنما حكمة ولكن ما نضرب حالنا بحجر كبير)هم في صدمة لان العالم شهد وسيعيش لسنوات ما اسمه التطرف المسيحي ،والصدمة لهم في ذلك البلد هو ان بداية الاٍرهاب عندهم الضحية مسلمين وليس العكس .و
    .يجب الاعتراف بان ما صلنا اليه هو من حكوماتنا ورؤسائنا .

  3. ولحتى عنجد كوّن موضوعية (ولو عم نكتب بموقع افتراضي ولكن سنحاسب على كل حرف نكتبه في حق الدين وأنفسنا و الاخر كان من كان)..
    كما قال احمد في تعليقه (صارمة الحاكمة عندما تعلق الامر في ارواح فقدت في دولة تقودها وتأمن أمنها …)..وهذا قليل ما نراه عند حكام ( وجب عليه (من القانون الرباني والموضعي )ان يحفظوا شعوبهم ويرفعوا من شأنها …

  4. alla yr7amon
    bas yaret tt3amalou m3 chouhda2na elsoud elmasi7iin elli yqtlouhon kl yom w 7atta fi asia w yatm 7arq w qatl w srqat elmasi7iin
    WLAA7D YZKRHON
    Y3NI BA3D 7ADTHAT NYW ZILANDA BOKO7ARAM QATAL W 7ARAQ
    wlaa7d yzkr elkhabar lech??? mahon nas w rou7?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *