قال رئيس الحكومة الايطالية سلفيو برلسكوني “أعيش حياة فظيعة وساعات عمل لا إنسانية”، لكنني “أحب المتعة وأشعر بين الحين والآخر بالحاجة لأمسية استرخاء كعلاج نفسي لإخلاء فكري من كل ما يقلقني”، تعليقا على قضية الفتاة المغربية القاصر روبي.

وفي تصريحات للصحافيين في ختام جلسة المجلس الأوروبي في بروكسل الجمعة، أضاف رئيس الوزراء “أنا فخور بنمط حياتي ولا يمكن لأحد أن يجعلني أغيره في سني هذا”، وتابع “إنني شخص مرح ومفعم بالحياة، أحب الحياة والنساء“.

أما بشأن الاتصال بالشرطة والضغط عليها لإخلاء سبيل الفتاة روبي، فلم يتردد برلسكوني بوصفها “قصة من تأليف الصحف”، “الأمر بجملته تلفيق ابتدعته وسائل الإعلام”، مشيرا إلى أن تدخله في القضية، “لا يتعدى المساعدة في العثور على شخص يتولى أمر فتاة قاصر”، وأردف “لم أمارس أي ضغط أو تأثير، عالما بكامل الصلاحيات التي يمتلكها رئيس الوزراء في إيطاليا، حيث لا يمتلك أي شيء، لا شيء بالفعل”، وختم بالقول “ببساطة، لم أفكر أبدا بممارسة سلطة لا أمتلكها” .
وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. يــــــــــــا راجـــــــل
    ده انا افتكرتك بتحب الموت والرجال
    ههههههههه

  2. اديكي قلتيها هما مجـــــــــانين
    دولا مجـــــــانين علي رأي عمو ابو الليف

  3. فعلا فوفو برافوا
    هو فعلا هكذا يعترف بطريقه غير مباشره باختياره للقاصر ، لان القاصر تأثر عليها سن المراهقه فهي تكون منبهره بشخصيته و نفوده ولا تعي ما وراء هذه العلاقه
    للاسف

  4. طيب .. على الاقل ايطالي و عنده مليارات….. ..يعني عرقه الصافي الانيق الراقي يشفع له… وبعدين ذوقة في الستات ياسلام ..مو مثل العرب الي فقر و قراده و يحب الحياه ..ما ادري كيف يحب الحياه وحياته خرابه … و يحب النسوان وشكله عره ….وياليت ذوقة في النسوان زين … بعدين انا شكلي تركت امضووع الرئيسي كالعاده ..مين روبي؟ اعطوني نبذه عنها لا اهانكم اللله!

  5. يعنى جبت الذيب من ذيله يا برلسكونى !!!
    فيه رجل بالعالم ما يحب الحياة والنسوان ؟
    شرجعنا إحنا العرب لورا وخلى 4 ملايين صهيونى يتحكمون فينا غير حبنا للحياة والنسوان !
    مع إحترامى لديناصورات وكتاكيت المغاره !

  6. اهلا بلدوزر كيفك كنت رايحه لكن حبيت أسلم عليك سكري ارتفع اليوم هههههههه

  7. حبك حب وغضب الرب وطلعت عليك عقربة ونامت عليك حيطة ان شالله…….!!
    هع هع مفرفس…….لئيم جدا اليوم…..!!

  8. هلا والله هند
    أنا آسف والله ما شفت تعليقج إلا ألحين !! ليش مرتفع ضغطج ؟؟؟؟؟؟؟

  9. حب النساء والقناطير المقتطرة من الذهب والفضة، هي من سمات البشر كما قال المولى في كتابه الكريم ، على شرط الا يطغى هذا الحب للنساء والاموال، على الامور الاخلاقية، وذلك بان يفعل الفواحش ما ظهر منها وما بطن ، والا ياكل اموال الناس بالباطل ….. لكن صاحبنا هذا السنيور برلسكوني لا يتبع هذه التعاليم بالطبع … تمتع برلسكوني ، فلن تعيش الى الابد ….!!!

  10. يا عمي حب …….
    الحب لاهو عيب ولا حرام
    كيفك نداوي انشاء الله تكوني بخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *