اعتمد قطاع الخدمات الصحية في المملكة المتحدة طريقة جديدة لإقناع الأشخاص البدن بتخفيض أوزانهم عبر منح جوائز نقدية تصل قيمتها إلى 1800 جنيه إسترليني، لمن ينخرط في برنامج تجريبي لتخفيض الوزن.

وقالت صحيفة ذي صن الصادرة الأربعاء إن أربعمائة من مرضى البدانة والممرضات اللاتي يعانين من وزن زائد سجّلوا في برنامج مثير للجدل لتخفيض الوزن

اعتمدته هيئة الخدمات الصحية الوطنية في مقاطعة كنت، والتي أكدت أن نتائجه مدهشة للغاية.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض مرضى البدانة المسجلين في البرنامج التجريبي فقدوا عشرات الكيلوغرامات من أوزانهم منذ بدء العمل به، عبر تناول الأطعمة بطريقة معقولة وممارسة تمارين رياضية معتدلة.

وبموجب هذا البرنامج سيحصل مرضى البدانة على مائتي جنيه إسترليني لفقدان نحو عشرة كيلوغرامات في غضون خمسة أشهر، وعلى 1800 جنيه إسترليني لإنقاص نحو عشرين كيلوغراماً في غضون 21 شهراً.

ونسبت الصحيفة إلى مصدر في قطاع الخدمات الصحية قوله إن مشكلة السمنة في بريطانيا خرجت عن نطاق السيطرة وصارت تكلف البلاد ملايين الجنيهات الإسترلينية.

وأشارت تلك المصادر إلى أن البرنامج الذي اعتمدته لدفع أموال للبدن الراغبين في تخفيف أوزانهم هو طريقة فعّالة من حيث التكلفة لإقناع الناس بإنقاص أوزانهم وإبقائها خارج نطاق البدانة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. عم قول لحالي ليه نورت فجأة صار نورها قوي كتير أتاري ميموووووووووووو هوووووووووون يامرحبا يامرحبا بميموووووووووووو كيفك يسعد صباحك وتكرم عينك ماراح أكل أكتر من كيلو كنافة باليوم مشان ماصير سمينة بس أنت كمان ماتاكل كتير بتصير أطول من هيك مشكلة

  2. النوووووووور نوووووووورك يا نوووووووووور ،،، لأنك اسم على مسمى ،،، طيب مشان خاطر مايا نزليها للنص كيلو ،،، هيك رح تعملي مجاعة بالكنافة …..

  3. نص كيلو ياظالم ياميموووووووووووووووو الله يسامحك مابيكفي أني تنازلت وقبلت أكتفي بكيلو واحد باليوم
    بس مشان خاطر مايا راح خليهم كيلو إلا ربع أوقية وبس أكتر من كده مش حا نزل

  4. لا كتير جيتي على حالك هيك يا نوووووووور ،،، رح اشتكي عليكي لمجلس الكنافة العالمي ،،، عم تاخدي حصة غيرك ،،

    نووووووور مايا ما عم تحكي معي مفتكرتني مغرور …

  5. يا ويلك ويل يالي ما تغدينا

    يا بطن اندب اندب و نحنا وراك بالسفن آب

    لحم العجول يسري فينا

    الرز و اللحمة هم هم
    هم هم هم

  6. ميموووووووووووووووووووووو أنت مغروووووووووووور لا مايا عزيزتي ميموووووووووووووووووووووووو مافي أحلى منه ومتواضع وطيوب بس مشكلته الوحيدة أنو بيحب الكنافة بس معليه مشان كل شي فيه حلو منمرر ها المشكلة يلي فيه

  7. يسلموووووووووووو يا نووووووووووووور كلك زووووووووق

    بس الموضوع كبر وصارتله أبعاد وذيول ولحم عجول ورز ولحمة وسفن آب ،، انا اعتذر عن العزيمة لأني رح سافر للقطب الشمالي …

  8. للقطب الشمالي مرة واحدة ليه هيك ياميموووووووووووووو شو صار عليك ليه تحرمنا من نووووووووووووورك وكتاباتك لا غير رأيك أرجوك على كل حال لاتغار ميمووووووووووووووو أنا رايحة أكل الكنافة قبل ماتبرد وراجعة بااااااااااااااااااااااااااااااااااااي مؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤقتا

  9. احلا بلد … عاشت بريطانيــا حرة ابيــــــــــة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *