في حادثة ربما تكون الاغرب في العالم، ولا تتفتق عنها سوى مخيلة كــتّــاب روايــــات الخيال العلمي، خرجت كتلةٌ شحمية من بطن بريطاني عمره 30 سنة تبين في ما بعد أنها لجنين توأم مات في رحم الام وظلّ ملتصقاً بجنين الشقيق طوال تلك الفترة.

وذكــــــرت صــحــيــفــة “صــــن” البريطانية أن الجنين خرج من بطن كافين هيات عن طريق سرّة البطن، مشيرة إلى أنه هرع بعد ذلك إلى طبيبه وهو ينزف طالباً منه مساعدتهhuman_embryo_from_ectopic_pregnancy.

إلـــى ذلـــك قـــال الــدكــتــور جو سانتوس الذي أصيب بحالة من الذهول عند رؤية كافين والدماﺀ تسيل بغزارة من بطنه “بدا لي الامر كلقطة من فيلم” أيليان”..

لم أصدق كافين عندما قال لي أن شيئاً ما يخرج من سرّة البطن حتى رأيت ذلك بنفسي”.

وبعد الكشف على كافين قال أطباﺀ إن الكتلة الشحمية التي خرجت من سرّة بطن كافين كانت عبارة عن توأم “طفيلي” متطابق مــات فــي رحــم الام فــي مراحل الحمل الاولــى ولا يتجاوز طوله الاربع سنتيمترات وظل ملتصقاً بمعدة الشقيق لثلاثين سنة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. تصوروا ثلاثون سنة واجنه اخيه التوأم في بطنه وهو لا يدري !!! هل هناك اعجاز يفوق اعجاز الخالق العظيم ؟؟؟ سبحان الله ولا اله الا هو …

  2. how this person did not notice any thing attached to his stomach, or he did not feel pain or any things and all of sudden that emberyo came out.

    Despite I don’t entirly believe this story but you never know. every things is possible in God hand

    bluelady11

  3. يا صديقنا frere احذف احد احرف اللام وانت تقول ولله حتى يكون الاسم صحيحا فالشدة على اللام تجعلها لامان وانت يا صديقنا جعلتها ثلاث لامات ,,, تحياتي وآسف على التدخل لكن هذا اسم الله سبحانه وتعالى ووجب علي التصحيح…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *