انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي رصدته كاميرا مراقبة على متن إحدى طائرات الخطوط الأمريكية لفتاة أمريكية انتابتها حالة من الغضب والهياج الشديد عندما رأت صديقها ينظر إلى فتاة أخرى .

حيث يظهر بالفيديو قيامها بالصراخ عليه وظلت تردد عبارة : ” هل تريد أن تحاول النظر إلى نساء أخريات ؟ ” .. وذهبت خلفه أيضا وأخذت تطارده في جميع أنحاء الطائرة وبدأت في توجيه الشتائم له في الوقت الذي حاولت فيه مضيفات الطائرة منعها .

وبحسب صحيفة ” الديلي ميل ” لم تكتف المرأة الغاضبة بذلك بل قامت بتحطيم جهاز ” لاب توب ” على رأسه وهو ما أصاب الركاب بصدمة شديدة .

وحاول أحد أفراد طاقم الطائرة التدخل لحل المشكلة وتهدئة المرأة حيث طلب منها إحضار حقائبها إلى مقدمة الطائرة قبل أن تصرخ في صديقها مرة أخرى بغضب لا يمكن السيطرة عليه .

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عادي ……..
    كل ما يغيب المعلم الرافضي عن النت فاعرفوا ههههههههههههههههههههههههههههههه انو المدامات تبعو اما كسروا الاب توب تبعوا او رموا الموبايل في نهر التايمز ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس بصراحة هو ما يسكت ههههههههههههههههههههههههههههه يروح فورا يشتري واحد ثاني ومعاه زوجة جديدة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. رجل تزوج ٤ وكن يضربنه وكل واحده تاخذ بطرف من اطرافه ويحملنه ويرمينه خازج البيت
    فراه جاره وبعد فتره صادفه ومعه جاريه اشتراها فقال له اما يكفيك ضرب زوجاتك
    قال انك رايتي وهن يحملنني ليرمينني كل واحدة من اطرافي الاربعه فيتبقى راسه لايحمله احد فاحببت ان تحمله هذه الجاريه اذا تعرضت للضرب ?

  3. لازم تتزوج على الاقل مرة واحده فى حياتك,والا ستعيش عمرك كله وانت مفكر انه الزواج شيئا جميلا.
    ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *