UPI- إحتفل الأمير عبد العظيم، نجل سلطان بروناي الحسن بلقية، بعيد ميلاده الثلاثين في حفل فاخر في لندن وسط حشد من نجمات الغناء والسينما وعارضات الأزياء.

وقالت صحيفة “صن” اليوم الثلاثاء، إن الأمير عبد العظيم مولع برفقة النجمات من ذوات الصدور العامرة واللاتي دخلن مرحلة خريف العمر، مثل المغنية ماريا كاري والممثلة والعارضة السابقة باميلا أندرسون.

واضافت أن قائمة المدعوين لحفل عيد ميلاد الأمير عبد العظيم الذي أُقيم في فندق دروتشستر وسط لندن ليل أمس ضمت أيضاً، إلى جانب ماريا وباميلا، نجمات تجاوزن الأربعينات من العمر، مثل ماريسا تومي وفاي دوناواي وراكيل وولش وستيفاني بيتشام وجيري هول وابنتها إليزابيث جاغر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمير عبد العظيم، المصنّف ثالثاً في ترتيب خلافة والده، إختلط مع المدعوات وتمتع بمعانقة ديون وارويك، وحصل على هدية من باميلا أندرسون.

والمعروف عن الأمير عبد العظيم ولعه بإقامة الحفلات الراقصة الباهظة، وكان أنفق على حفل عيد ميلاده السابع والعشرين، الذي وصف وقتها بأنه حفل العام، 70 ألف جنيه استرليني على الزهور فقط.

وسهر في الماضي مع مايكل جاكسون وديانا روس وسكارليت جوهانسون، وأهدى ماريا كيري عام 2006 مجوهرات ثمينة قُدرت قيمتها بنحو 6 ملايين دولار، ودعا عام 2010 نجمة هوليوود ذات الأصول المكسيكية إيفا لونغوريا لمرافقته خلال حفل خيري في لندن.

وبصرف النظر عن أسلوب حياته المترف، يعرف عن الأمير عبد العظيم أيضاً حبه للعمل الخيري ومساعدة الجمعيات الخيرية للعناية بالمعاقين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. مين وين هذا الزلمة؟ على راي اللبنانين
    حدي عارف بلده يا إخوان ؟

  2. ما نتيجة الإعراض عن ذكر الله ؟

    قلة ذكر الله تعالى من صفات المنافقين
    قال الله تعالى (ولا يذكرون الله إلا قليلا ) النساء :142

    نسيان الله تعالى من صفات الفاسقين
    قال الله تعالى (ولا تكونوا كالذين نسوا الله فأنساهم أنفسهم اولئك هم الفاسقون ) الحشر : 19
    اللهو عن ذكر الله من صفات الخاسرين
    قال الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا لا تلهكم أموالكم ولا أولادكم عن ذكر الله ومن يفعل ذلك فأولئك هم الخاسرون) المنافقون : 9

  3. إذا ذكرت الله تعالى ذكرك

    قال تعالى( فاذكروني أذكركم ) البقرة : 152

    وقال تعالى في الحديث القدسي
    فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي وإن ذكرني في ملا ذكرته في ملأ خير منه
    متفق عليه
    وإذا ذكرت الله تعالى باهى بك الملائكة
    جلس قوم في حلقة يذكرون الله تعالى ونعمة الله عليهم بأن هذاهم للإسلام
    فقال لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم إن الله تبارك وتعالى يباهي بكم الملائكة
    رواه مسلم
    منقول

  4. بلده يا ستار اسمها سلطنة بروناي وعاصمتها بندرسري بيجاوان وموقعها علي الخريطه بجانب اندونيسيا وسنغافوره وماليزيا (لاحظي الشبه بينه وبين الماليزيين والاندونيسيين)
    ابوه السلطان متربع على عرش اكثر الرجال ثراءا بالعالم وبلده من اكثر دول العالم انتاجا للبترول والمواطنون هناك دخولهم مرتفعه جدا ويعيشون في رفاهيه كبيره وقصر السلطان دخل كتاب جينس لانه الاكبر في العالم وللقصر قباب من الذهب الخالص

    1. قلت انه لیس انسانا
      هو عمره ثلاثون لکن یحب النساء اللواتی دخلن خریف العمر!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *