قالت مصادر يمنية في العاصمة صنعاء أن اب يمني ارتكب صباح أول أمس الجمعة، جريمة بشعة بقتله بناته غرقا في أحد براميل المياه. وتداول ناشطون صورة للأب وبناته الضحايا وقالوا أنه يدعى علي عبدالله النعامي، مشيرين إلى أنه أقدم على قتل بناته الثلاث غرقاً في برميل مياه، وهن طالبات في عُمرِ الزهور، بحي الصافية، حارة النصر الواقعة جوار جامع الحسن، جنوب العاصمة صنعاء.
وأشارت المصادر إلى أن المتوفيات ينتسبن إلى بني بشر، مديرية همدان، محافظة صنعاء، وهن رغد علي عبدالله النعامي 10 أعوام، و رهف علي عبدالله النعامي 7 أعوام، و ملاك علي عبدالله النعامي 15 عاما.
وبحسب التحقيقات الأولية مع القاتل اعترف بفعلته، بعد أن ألقى يمنيون القبض عليه، وقاموا بتسليمه لأجهزة الأمن الخاضعة للميليشيات الحوثية، مشيرًا إلى أنه لم يكن لديه ما يفعله غير أن يتخلص من بناته قتلا دون أن يراهن وهن يتسولن في الشوارع أو يخدمن في المنازل.

وأثارت الحادثة غضبًا في مواقع التواصل الاجتماعي بين الناشطين اليمنيين، الذين أكدوا في تغريداتهم أن المجرم والقاتل الحقيقي هي الميليشيات الحوثية التي سرقت اللقمة من أفواه الجياع وفق تعبير المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء الدولي.
وبحسب ما أورده الناشط الحقوقي نبيل فاضل، هاجم النعامي أثناء التحقيق معه الجماعة الحوثية وحملها مسؤولية ما حدث بعد أن أوقفت الميليشيات الحوثية رواتب الموظفين الخاضعين لها في مناطق سيطرتها، وقال للمحقق «لم أتعود أن أمد يدي لأحد كنت أعمل في وظيفة محترمة وقطعتم مرتبي لأكثر من سنتين وعجزت عن توفير لقمة العيش لي ولبناتي، ومنذ ستة أشهر نأكل خبزًا ونشرب ماء فقط». ووفق الرواية نفسها زعم القاتل أن بناته أوشكن على الخروج للتسول، فيما حصل صاحب المنزل على حكم حوثي لإخراجه من منزله بعد عجزه عن دفع الإيجارات وقال «لا يوجد ما أضيفه أريد أن تقتصوا مني لألحق ببناتي وأطالبكم باستعجال الحكم».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. السبب سلومي الاهبل وصرصور ابنو من خمس سنوات يحاصرون اليمن ويدمرون فيها بدون رحمة حتى سايلوهات الحبوب قصفوها , اشوف فيكم يوم يا ال سعسعوع ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وخلي ينفعكم تمليس ترامبو لمؤخرة صرصور .

  2. مليشيات الحوثي وعلى مدى مايزيد عن 4 سنوات وهي تقوم بنهب المساعدات الإغاثيه الموجهة لأبناء الشعب اليمني في المناطق التي تقع تحت سيطرتها وتبيعها في السوق السوداء عليهم وهذا ما أكده برنامج الأغذيه العالمي التابع للأمم المتحده، لذلك تجد الفقر والمجاعه في تلك المناطق بينما قياداتها ينعمون بالقصور والسيارات الفارهه..

  3. نقطه في بحر الأعمال الانسانيه التي تقدمها السعوديه في اليمن.. المناطق المحرره طبعا

  4. يا مساعدات ؟
    يعني انتوا تدمرون اليمن والناس فيها وبعدين تطلبون العالم يتصدق عليهم ؟
    اتركوا اليمنين يعيشوا , جرب اهل اليمن يتحالفون معاكم خلال ٧٠ سنة وما حصلوا الا الفقر والمذلة وهم شعب كريم عزيز واصل العرب , الان تحالفوا مع الشيعة وصاروا يكسرون مطارتكم على راس سلومي الاهبل وابنه صرصور هههههههههههههههههههههههههههههههه لانهم ظلام ومجرمين

  5. مسألة اننا نترك الحوثي يحشد أتباعه على الحدود ويرفض أي تفاوض طالبت به السعوديه ونسمح له بتكرار ماحدث سنة 2009 هذا مالن يحدث، السعوديه اذا تسكت وتتغاضى فهذا ليس من ضعف فهي دائما ماتغلّب المصلحه العامه لكن اتق شر الحليم إذا غضب.

  6. اليمنين المساكين ماهم الي اعتدوا ولا حتى طلبوا رضاعة من مرضعات الكبير الي عدكم , لكن سلومي الاهبل وابنو صرصور هههههههههههههههههههههههههههههههههه هم الي ورطوكم في حرب خسرانة سموها عاصفة الحسم ههههههههههههههههههههههههههههههههه ومن خمس سنوات ما خلصت , لو كانوا سموها ارضاع بطيء كان احتمال تنتهي من زمان ههههههههههههههههههههههههههه ثم وينو هذا الحليم اذا غضب ؟ ترامبو يهين بسلومي الاهبل ويسرق فلوسو , وبعدين يعمل لابنو ههههههههههههههههههههههههههههه صرصور تمليس خلفي هههههههههههههههههههههههههههه وانتوا ساكتين لا غضب ولا يحزنون هههههههههههههههههههههههههههههههه قال حليم قال قال هههههههههههههههههههههههههههههه يجوز عبد الحليم حافظ وهو يغني بتلوموني لي ؟ لو شفتم عنيه هههههههههههههههههههههههه عوران قد ايه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتكم نيلة بالرضاعة تبعكم .

  7. المتابع لحرب اليمن يعلم جيداً ان الحوثي مدعوم بالأسلحه والمرتزقه تحت غطاء مساعدات من الامم المتحده، لو ارادت السعوديه انهاء هذه الحرب سريعا لجعلتها حرب شامله تقضي فيه على الأخضر واليابس كما تفعل اليوم روسيا وايران في سوريا وكما تفعل الحكومه العراقيه في مناطق أهل السنه والتي تأمر بقصف حتى مستشفيات الأطفال وهذا في تسجيل مسرب لقياداتها، ولكن لأن السعوديه لا تحمل اي حقد على شعب اليمن فهي كانت ممن بنى مدارسهم ومستشفياتهم وساعدتهم ولازالت بكل ماتستطيع لذلك هي حريصه اشد الحرص على ارواح المدنيين الذي يختبئ الحوثي بينهم وان حدث خطأ غير مقصود تسارع في تعويض المتضررين، لذلك هي حرب عصابات لم تستطيع انهاءها اعتى الدول، هذي امريكا 17 سنه لم تقضي على طالبان…….
    مع علمي ان كلامك هذا مو انسانيه منك ولاحزناً على اليمنيين، والا كان الأولى بإنسانيتك هذي العراقيه وولدها اللي اغتصبوهم مجموعه من الجيش العراقي وأثبتوا فعلتهم بالصوت والصوره قدام الله وخلقه، مع هذا جلست تبررين لهم وتلتمسين لهم العذر.. يبدو يازينبيه جلمبو ان انسانيتك انتقائيه تمشي على ناس وناس…..

    نجي لترامب..
    المشكله يازينبيه جلمبو ان ‏من عاش في العبوديه طول عمره ومن استعمار لأستعمار ومن احتلال لأحتلال ومن حرب أهليه الى طائفيه وو( اللهم لا شماته ويارب لا تبلانا)هذا لايمكن ان يدرك معنى الصفقات مع اي دوله عالميه لان يعتقد ان أحد الاطراف لازم يخسر لانه عمره ماكسب صفقه، في كل شؤونه متنازل وخسران خاصة عندكم في العراق اللي اصبح ولايه ايرانيه….
    لذلك هالأمور اكبر منك وصعب تستوعبيها. فبلاش اشرح لك احسن.

  8. شنو هذا بنت يا اماني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ثدييك فيهن لبن كثير , ولهذا الموزاج الفكري تبعك مشوقلب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هذا ومخبيتو ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احذري بعض المعلمين الروافض هههههههههههههههههههههههههههههههههه لانهم برضاعة الكبير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهابين وتيموين اكثر من ابن تيمية زات نفسه هههههههههههههههههههههههههههههههههه ما يصدقون يشوفون ثدي وهات يا رضاعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي قارنتي بين اليمنين المساكين الي يريدون يعيشون بسلام وبين الدواعش الي يقولون دولتهم باقية وتتمدد , لكن الحلوين الشيعة قطعوها هههههههههههههههههههههههههه ونكحوا كل مجاهدات النوكاح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشربوا كل حليب مرضعات الكبار ههههههههههههههههههههههههههههههه سك , شغلة اليمن واضحة سلومي الاهبل وابنو صرصورة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رادوا يعملوا نفسهم رجالة , وسمو الحرب تبعهم عاصفة حسم هههههههههههههههههههههههههههههه وهم ضواطرة تبع مؤخرات مو معارك عسكرية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى اسألي ترامبو هو يملس ليهم بحنية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فضيحة جاتهم نيلة هههههههههههههههههههههههههههههههه خلوني ابطل اقول شعر عمودي تبع الفرفوسية امام العشائر والقبائل الشقيقة من بني انكلو ساكسون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو اقول ليهم ؟ الزعماء العرب عدنا تبع تمليس ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا شماتة البنت الدوقة ميغان زوجة الامير هاري الامريكية فينا هههههههههههههههههههههههههههههههه اعرفها تشمت فينا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتها موصيبة اذا تشمت .

  9. ايوه هذي الزينبيه جلمبو اللي اعرفها مو تبع الانسانيه ذيك!
    سبق وقلت يازينبيه جلمبو بأنك خير من يمثل زينبيات العراق، وارجع أأكد على هالشي هنا، فأنت لا تخافين في الفُحش لومة لائم ماشاءالله الله لا يضرك لابكره تجينا وانتي تستحين!
    يللا.. خلص كلامي معك شيلي حنطورك على ظهرك وامشي.

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      اماني …….
      شنو علاقة الانسانية بمؤخرة سلومي الاهبل وابنو صرصورة ؟ ههههههههههههههههههههههههههههه
      شنو شايفتيني ترامبو الحنين ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      لازم شوية حموشة بانكار المنكر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى لا يتشجع سلومي الاهبل وابنو صرصورة على الفواحش ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما شفتيه شلون مسترخي واخر استخراء كان هههههههههههههههههههههههههههههههههه وترامبو يملس الو ؟
      هاتي حنطورك وتعالي اتقاطع معاه هههههههههههههههههههههههههههههههههه الحق ما يزعل …… كلي انسانية هههههههههههههههههههههههههههههههههه فقط اريد اعرفك الصح من الغلط ههههههههههههههههههههههههههههههه فلا تزعلين ههههههههههههههههههههههههههههههه لانه يقولون اذا المرضعة زعلانة وترضع هههههههههههههههههههههههههههههههه يتأثر الطفل ابو شنب ههههههههههههههههههههههههههههههه الي يرضع من عدها , وبعيد عن السامعين تصير عندو عوقد نفسية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا خبر ابيض ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هو المعلم الرافضي ناقص عوقد نفسية ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه الي فيه يكفيه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *