أ ش أ- كشفت الصحيفة الإنجليزية ” ديلى ميل”أن عيادات التجميل فى بريطانيا قد شهدت إقبالا شديدا من الفتيات والنساء الإنجليزيات من أجل تعديل شكل حواجبهن، لتصبح مثل حواجب دوقة كامبريدح” كيت ميدلتون” زوجة الأمير تشارلز،لأنها تتمتع بشكل مرسوم ومنتظم.

وصرحت إحدى المتخصصات فى التجميل للجريدة فإن النساء يعلمن تماما أن أى ماكياج لا ينجح دون الاعتناء بشكل الحاجب ولذلك قد تلقينا طلبات لا حصر لها لنساء يريدن القيام بتعديل شكل الحاجب لتصبح مثل حواجب “كيت ” خاصة بعد نشر صورها فى عيد ميلادها الواحد والثلاثين مع زوجها. وتقول خبيرة التجميل أن صورة دوقة كامبردج موضوعة الآن فى صالونات وعيادات التحميل من أجل تعديل شكل الحاجب لكل الراغبات.

وكان مركز “ترانزفورم كوزماتيك سيرجيرى” المتخصص فى جراحات التجميل قد أعلن الأسبوع الماضى أن أنف “كيت مادلتون” هو الأكثر طلبا من قبل الراغبين بإجراء عمليات التجميل لمنطقة الأنف فى بريطانيا وعدد من دول العالم وأن الطلب عليها قد تضاعف ثلاث مرات خلال العام الماضى حيث إن شكل أنف الدوقة الانسيابى يعزز من طابع الرصانة والأنوثة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

    1. هههههههههههههههههههاهلا ميس شلونج ناس نورت غابرة احسن لان نورت فيها معارك لا توصف خلينا اتنين نتمرحوا وحنا مرتاحين من صداع الرأس يا ميس حبيبتي …

  1. هههههههههه ان شاء الله غبورهم على خير
    على قولتك خلينا تنمرح وتنسرح هههههه

    1. هههههههههههههههلا تقلقي يا ميس ح يبنو ان شاء الله شوف شنو الي دهيهم هههههههههههه

  2. وين اماكان شي وحدة معروفة يقولوا عليها جميلة و فاتنة…وماهي الا فتنة وضرباكم كلكم…

  3. هذول بطرانين ناس تنقتل وبلدان تخرب وهؤلا يفكرون في انفهم وحواجبهم الله يهدي الجميع وثانيا هذي حواجبها واحدة ثخينة والثانية رفيعة ههههههه

  4. فعلا الناس أذواق المراه عاديه جداً و لا تستحق هالضجه كلها اللي عاملها الإعلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *