أقسم الدكتور محمد العريفي على أنه سيقاطع منتجات الشركات المعلنة في قنوات شبكة MBC ، وذلك في أول رد فعل له على البيان الذي أعلنته المجموعة حول تغريدة سابقة للعريفي عن تحريم مشاهدة قناة الأطفال “MBC3”.

وعدد العريفي، في تغريدة بـ”تويتر”، عدداً من المنتجات الشهيرة التي تعلن عنها شركاتها في تلك القنوات، وقال: بدأتُ في مقاطعتها، قَسماً لا تدخل بيتي، حتى توقف إعلانها بقناة الفساد MBC.

وقال العريفي أن مدير قناة كبرى أكد له أن أكثر ما نخافه هذه القنوات و ذهاب المعلنين، أو تراجع رعاة البرامج، وشجعه على فكرة مقاطعة المعلنين على MBC.

يشار الى أن MBC3 كانت قد أصدرت بيانا, ردا على تحريم العريفي لمشاهدة برامجها, قالت فيه أنه حري بأمثاله التواجد في المصحات النفسية ليعالج من أفكاره الشاذة.

أقرأ أيضا:
MBC3 للعريفي: “حري بأمثالك التواجد في المصحّات النفسية ليعالَجوا من أفكارهم الشاذة”!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

    1. اي حق تتكلم عنه يا اخ مالك … ؟؟ والله ما قال الا ما ناسب عواطفه … يطالب بمقاطعه لانه تم شتمه … والرسول انشتم وعملت عليه افلام و لم نسمع انه قال قاطعوهم و منتجاتهم …… قطع الله لســـــــــــــــــــــــــــــــتانه و ريحنا منه هذا الرجل الباحث عن الشهره!

      1. اختي بنت لندن : لم يفتي و لم يلزم احد بالمقاطعة من اين اتيتي بهذا الكلام ؟
        قال انه سيقاطعهم تأديبا لهم و هناك من تضامن معه و الا ليست بفتوى ملزمة
        كنت متوقع ان يأتي احد المعلقين بمثل ما اتيتي به بصيغة انتصر لنفسه و لم ينتصر لرسول الله و ما ادراكي انه لم ينتصر لرسول الله صلى الله عليه وسلم ؟
        جميع العرب و المسلمين و منهم السعوديين انتصروا لرسول الله منهم من خرج للشوارع و منهم من قاطع و الدعاة ايضا شاركوا بالخطب و المحاظرات لماذا استثنيتي العريفي ؟
        انا مع ان الداعية يصبر و يحتسب ما يجيه في سبيل الدعوة لكن الأم بي سي و بيانها ردا على الشيخ استبان احتقارها للدعاة و يجب ان تتأدب

  1. وبما أن يا سيدي وشيخنا العريفي mbc3 حرمتها وقاطعت منتجات الشركات التي تعلن منتجاتها في قنوات شبكاتها. هدا لا يكفي أطلب منك وأنا أحد المحبين لكل مواضيعك ان تدعوا عليها بالافلاس في كل صلاة وأدعوا كل من يحترم هدا الشخص ان يدعو الى الافلاس الى هده القنوات الدي دكرها هدا الشيخ تضامنا معه ومع الامة الاسلاميى

  2. تقاطع شركات معلنه على ام بي سي لانهم صرحو ا بان فكارك شاذه وهي بالفعل شاذه …. لكن لم تقاطعها لانها جائت من الدنمارك ولانها اصحابها يهود اسرائيليين . يا سلام عليك ..؟؟ يالك من منافق حقير … ولكل من يقول العلماء لحومهم مسمومه .. اقول هذا كلام محرف ….. و ان كنت ارى بانه القصد ليس علماء الطلاق و العده و المسيار و زواج الصغيرات امثاله … بل علماء الطب و الفلك و الفلسلفه و التكنلوجيا !!! اصحو من تخلف عصر الظلام …

    1. كيف أفكاره شاذة ؟لماذا تصدقون كلام الناس على الشخص بدل ما تصدقوا كلام الشخص بعينه!!!!!!مع أنه شرح لكم كم مرة نيته!!!!!

      1. مالي شغل فيما قال .. انا انقد هذا التصرف .. يفتي و يطالب المسلمين بمقاطعه معلنين قناه لانهم شتموه … هذا رجل سفيــــــــــــــــــــــــه!

        1. ارفع القبعه واصفق لكي واطاطى راسي قليلا كم انتي رائعه يابنت لندن كلامك ع متمه وهاذي الحقيقه…..

  3. مقاطعتك لن تقدم ولن تأخر يامنافق لم اسمع مثلما قالت بنت لندن انهم قاطعو هذه الشركات عندماشتموا النبي عليه الصلاة والسلام
    لكن عندما تكلموا عنك يالطيف صرت بدك تقاطعهم
    ولماذا لاتقاطع الشركات الداعمة لأسرائيل ياشيخنا المنافق ولا اسرائيل ولاد عم مابتسترجوا تقربوا عليها…..ليلى

    1. مهوا حسب غبائك في تعليق سابق انهم اصلهم يهود بس حنوا لاصلهم العربي
      بتحكي عن شتم النبي ما الشبيحه اللي زيك شتموا رب العالمين والهوا البطه وخلوا الناس تسجد لصورته فعلا اساس النفاق انتم
      والا لانه الشيخ بدعي عليكم الله ياخذكم ليلا نهارا

      1. لاتنسى تساوي متل ماخبرتك بالتعليق عم انتظر واذا ماقرأته روح قرأه بس عالسريع…..ليلى

  4. فعلا باحث عن الشهره , ثم بماذا هو دكتور وما اسرعهم بالحصول على الدكتوراه .

  5. بارك بك شيخنا الجليل الدكتور محمد العريفي حفظك الله ورعاك وجعلك من المتقين.
    باشر ولا تؤاخذ اتركهم يتكلمون كما شائوا فمقامك عند ناسك كبير يا شيخنا الجليل باشر ولا تؤاجل.

  6. الشيخ العريفي كان له مواقف مشهوده في نصرة رسول الله عند الاساءة لمقامه الشريف سواءً الاساءات القديمة أو الحديثة وذلك بالدعوة لاتباع سنته والدعوة لمقاطعة المسيئين ، والآن عندما حذر من الفساد الذي تمرره قنوات MBC وقيامهم بالرد عليه بتحقيره والتمادي في فسادهم وجب عليه وعلينا وقفهم والتصدي لهم .
    لمن يقول عنه أنه باحث عن شهره فإنه أشهر من نار على علم يعرفه المسلمين من المحيط الى الخليج ، ومثالاً لشهرته فإنه أكثر شخصية عربية متابعة في تويتر

  7. لم ينتصر الدكتور العريفي لنفسه ..انما حذر من قنوات الفساد وخاصه الـ MBC3 لما تمرره من افكار الحاديه وضاله خاصة على عقول الاطفال ..ولان كلامه لم يناسب قنوات العهر والفساد..اتهموه بان افكاره شاذه ..لكن هذا لن يضر العريفي في شيء باذن الله
    وفقك الله يادكتور محمد العريفي لما يحبه ويرضاه

  8. قريبا ان شاء الله لم يبقى لكم أثر انكن مثل القبة الحديدية التي منحتها امريكا الى اسرائيل تنصرون الباطل وتتبجقون له وتحرفون الهياكل وتلهتون سواء بطونكم فارغة أومملوؤة
    وتهاجمون كل ما هو جميل افكار الشياطين

  9. ههههههه المضحك لما يقولون رجل يبحث عن الشهرة ؟!!!!!!!!!!
    فعلاً كلام هرااااء اللي يسمعهم ، كأن الشيخ محمد العريفي لايوجد أحد لايعرف ولايعلم عنه ؟!!!
    نريد كلام منطقي يدخل العقل ؟!!!!
    الشيخ محمدالعريفي معروف وله مواقف مشرفة ولايحتاج لدليل عن مواقف لشيخ من الدعوة وإعتناق كثير من دخلو إلى الإسلام على يده بعد الله ، بالإضافة إلى محاضراته الدينية الهادفة والسلسة ،، وله متابعيين كثييرعلى تويتر ، من غير مواقفه من إساءة ضد رسولنا الكريم ، وليس فقط قنوات MBC التي يجب إنكارها والتي ردت على الشيخ بأن أفكاره شاذه عندما إنتقدهم وهذا الرد طبعاً لا ولن يؤثر على الشيخ في قول الحق ونحن معه في إنكار المنكر ، بل قنوات غير MBC لاتعد ولا تحصى فيها فساااد وإنحراف أخلاقي وديني حتى لو كانت قناة أطفال ، ولكن لم ينتقدها أحد ويسلط الضوء عليها وينكر المنكرات والإنحرافات التي تبثها للكبار قبل الصغار ؟!!!!!!!
    ونحن معك ياشيخ وجزاك الله خير ويوفقك لما يحبه ويرضى .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *