أثارت صورة لشاب مصري يحمل خلفه “بطانية تظهر منها قدم بشرية” على دراجة نارية ضجة واسعة على مواقع التواصل خلال الأيام الماضية، ليتبين لاحقا أنها “مانيكان”.

فيما كشف عامل التوصيل ويدعى محمد مقيم بقرية أولاد موسى التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، تعرضه للضرر المهني، بعدما التقط له أحد الأشخاص الصورة وهو يقود دراجة نارية “موتوسيكل” وخلفه كيس “شوال” تظهر منه قدم.

وقال إنه يعمل بإحدى شركات نقل الركاب الشهيرة بمحافظة القاهرة، موضحًا أنه أثناء عمله تلقى طلبا من خلال التطبيق الخاص بالشركة لنقل “مانيكان” ملابس، وفق ما نقل عنه موقع “القاهرة 24”.

كما أشار إلى أنه فوجئ بعد ذلك بصورة التقطها أحد الأشخاص له أثناء سيره على طريق الدائري، مضيفا “لم أعرف الضجة التي تسببت فيها الصورة إلا بعد يومين”.

ولفت إلى أنه تعرض لأضرار بسبب انتشار هذه الصورة على مواقع التواصل، مؤكدا أنه تعرض للمساءلة القانونية “وناس قالوا عليا إني قاتل مراتي وبتاجر في الأعضاء وحالتي النفسية تعبت وشغلي واقف من وقتها”.

يشار إلى أن تلك الصورة كانت تسببت في ضجة كبيرة على مواقع التواصل في مصر، لكن معظم الذين علقوا على الصورة فطنوا من البداية إلى أنها لـ”مانيكان” وليست جثة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *