سبق- توقع مفسر الرؤى الشيخ مقرن اللزام قرب سقوط ونهاية الطاغية السوري بشار الأسد في الأسابيع القليلة القادمة بإذن الله، إثر تفسير رؤيا جاءت من مواطن أردني مقيم في بريطانيا.
وقال الشيخ اللزام وهو عضو المجلس الاستشاري في لجنة التنمية بشرق الرياض لـ”سبق” إن النبوة لم يبق منها إلا الرؤى الصالحة، والعلم عند الله _ سبحانه وتعالى _ ولا نعلم الغيب، والرؤيا نعبرها ولا نحتمل ونجزم بوقوعها.


وأضاف: “جاءتني قبل شهر رؤيا وفسرتها بفوز المرشح المصري محمد مرسي برئاسة جمهورية مصر العربية وبالفعل حدث ذلك، مؤكداً أن سقوط الطاغية الأسد سوف يتم قريباً جداً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الله يسمع منك ياشيخ راح يكون سقوط الحمار يوم عيد للامه العربيه والاسلاميه

    1. تلحس يا شيخ انت وتوقعاتك واحلامك ويللي يروج لتلك الاخبار والغاية منها دائما هو المزيد من التحزيب والتطييف ضد القيادة السورية التي رفضت تقديم الولاء والطاعة للامريكان مقابل الكرسي ورفضت مصافحة الصهاينة بينما العرب يفتون بها سرا وعلانية وآخرها عدم المساسبالاتفاقات والمعاهدات الدولية المصرية يعني لامبارك منه خير ونشالله مرسي يكون غير يللي قبله

  2. ما احد يتخيل الى اي مدى اريد ان اراه مذبوح مثل الفرخه و يفرفر شهرين ينازع الموت !! يارب لا تحرمني هذا المنظر ..

  3. تتكلمون عن رئيس لم يفعل ربع ما يفعلون رؤساؤكم يا كفرة ولكن سيبقى بشار مقاوم في عيونكم يا حمير يا كلاب يا سعوديين يا عملاء الله كريم ولي بيضحك بيستانا للأخر . تكلم أيها لمنجم لمحتل عن مولكك العملاء أولاً و لكن لا تفرحوا كثيراً دور السعودية قريب جداً .

  4. اولا هذا عراف وقد امرنا رسول الله عليه الصلاة والسلام بحرقه وانا اتمنى من اي مؤمن ان يحرقه عند وجوده امامه
    اما انا فحلمت بان الاسد يضع قدمه اليمنى فوق رأس نتنياهو والقدم اليسرى فوق رأس عاهر السعودية ارجو من كل المشاركين في التعليقات ان يروا هذا الحلم لان تفسيره ان الاسد اذا لم يسقط في هذه المدة فهذا يعني ان الله عز وجل يحبه ويحميه

  5. الشائعة الأكثر هزلاً و غباءاً لعام 2012 و التي إنتشرت في مصر وصفحات الفوار ….

    الرئيس بشار الأسد أرسل تهنئة للرئيس المصري مرسي .. و مرسي رفض التهنئة …!!!!!!!!!!!
    .
    .
    .
    .

    أيها المنومين مغناطيسياً استيقظوا لثواني و اسمعوا ما سأقوله لكم …. الرئيس الأسد لم يكن يلقي التحية على حسني مبارك بل كان يعطيه ظهره في المؤتمرات العربية التي تجمعهما بسبب موقفه المخزي من القضية الفلسطينية .. وعمالته لإسرائيل و توقيعه إتفاقيات و إغلاق معبر غزة …. فما بالكم بمرسي الذي وعد في خطابه الرئاسي الأول بحفظه للمعاهدات الدولية _كامب ديفيد و السلام مع إسرائيل …. و لم يأتي على ذكر إسم فلسطين !!!!!!!!!!!!!!!

    أضف إلى أن القنوات المغرضة لو كان هذا الخبر يمت للواقع بأدنى صلة .. لكانت استثمرت هذا الصيد الذهبي و صدعت رؤوسنا بنشره على شاشاتهم على مدار ال 24 ساعة …

  6. صار مارق عليها هالرؤيا 260 يوم
    وعلى كلامك يامنافق ((سقوط ونهاية الرئيس السوري بشار الأسد في الأسابيع القليلة القادمة ))
    يالطيف الأسد شو كشف منافقين هههههههههههههههههههههههههههه
    في مجال تشوف مرة ثانية إمتا لح يسقط هههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *