استنكر الإعلامى عمرو أديب، خروج وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي من السجن، وحصوله على البراءة فى القضايا التي كان يُحاكم عليها، مشيراً الى أن الإفراج عن العادلي أهم من الإفراج عن مبارك ونجليه علاء وجمال.

https://www.youtube.com/watch?v=q8nFjIDp6ZI

وقال أديب، خلال برنامج “القاهرة اليوم” الذي يقدمه عبر فضائية “اليوم”، إن وزير الداخلية الأسبق كان يواجه اتهامات في قضايا أكثر من قضايا مبارك ونجليه وأضاف: “أنت كمجتمع النهاردة واقف بتسأل نفسك هي ايه الحكاية؟”.

وأشار الإعلامي إلى أنه كان يتوقع خروج مبارك ونجليه ولم يكن يتوقع خروج العادلي من السجن، قائلاً: “حبيب العادلى كان لديه قضايا قتل المتظاهرين وتربح، والكسب غير المشروع، لكنه بريء تمامًا وكل أمواله حاليًا حلال حسبما قاله قاضي المحاكمة”.

وأوضح أديب أن قضية “السخرة” هي القضية الوحيدة التى تحاكم عليها العادلي حاليا وهي غير مخلةباللشرف، ولذلك يستطيع العادلي الترشح للبرلمان المقبل، قائلا: “ممكن يكون العادلي وزير داخلية تاني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. اذا كل حكومة مبارك ورموز النظام السابق ابرياء طيب مين الي ظلم المصرين اكثر من ثلاثين عام والشعب المصري كان غلطان بالقيام بالثورة على الشعب الاعتذار للحكومه السابقة وطلب السماح ومن حق مبارك والعدلي محاكمة الشعب ورميه بالسجن لما اقترف من ذنب عظيم كي يكون عبرة لمن اعتبر ومنكم نستفيد

  2. الحكاية إنّو القضاء المصري فاسد فاسد !!! كلهم طلعو براءة وكلهم يستاهلو الإعدام ،دفعو مصاري وظهرو تفوووووو

  3. تم الإفراج عنه لأنه لم يكن متهما بلا إله إلا الله فلو كانت تهمته لا إله إلا الله فلن يفرج عنه والله تعالى أعلم . وهذا كلام الشيخ عبدالحميد كشك رحمه الله تعالى فكان يقول بأن من تكون تهمته لا إله إلا الله لا يفرج عنه أما من تكون تهمته ليس لها علاقة بلا إله إلا الله فيفرج عنه .

  4. طول ما بلدكم فيها الراقصات وهزازات الوسط والكباريهات والمغينن والمغنيات والممثلين والممثلات والخمارات فلن يرضى الله عنكم مطلقا حتى تحكموا شرعه تعالى حتى لو لم يأتي على هوى البعض منكم .

  5. أنت بالذات يا أصلع لا تسأل لأنك منافق فإن عاد العادلي إلى منصبه ستكون أول المهللين والمصفقين

  6. لا يوجد شيء مجرد عودة اركان النظام السابق للواجهة لا أكثر ………………………. الجزائر

  7. لا حكاية ولا رواية …لازم يرجع مبارك وولاده وحاشيته المظلوميين لأنه القضاء بمصر شامخ شموخ لا يوصف …يلا افرح يا ابو لهب رجعوا حبايبك …الله يرحم الشهداء اللي سقطوا كانت ساعة باطلة ومحولة هالثورة التعيسة ما اخد منها المصريين غير الخراب والدمار وزيادة الفقر والظلم والتعتير وشافوا وجه المشين النحنوح وجماله !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *