تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو مؤثر لمواطن يشكو سرقة دراجته في محافظة جدة، ولا يستطيع الذهاب للعمل بدونها.

وظهر المواطن في المقطع متأثراً ويبكي بحرقة على دراجته الوحيدة التي لا يملك غيرها .

وأكد المواطن أنه مهدد بالفصل من عمله بسبب عدم استطاعته للذهاب للدوام، لأنها لا يملك أي وسيلة مواصلات إلا هذه الدراجة التي تم سرقتها.

من جانبه أعلن الفنان فايز المالكي عن تكفل الأمير عبدالعزيز بن فهد بـ 200 ألف ريال للمواطن قائلاً : “عبدالعزيز بن فهد يتكفل لصاحب الدباب بمبلغ 200 ألف ريال، أسال الله أن يبارك في رزقك ومالك وعيالك ويرحم والديك يابو تركي”.

كما أعلن رجل الأعمال سعد آل مغني عن تحويلة للمواطن 20 ألف ريال ووعده بتوظيفه في إحدى الشركات بجدة إن رغب

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الرجل ما بيبكي على دراجته ذات السعر الزهيد ولا عشان الجزمة تبعه ضيقة هههههههههههههههههههههههههه ولا يبكي لان في الغد لا يستطيع الذهاب للعمل بدونها ، ولا على عدم قدرته للبيت في ساعة سرقتها يعني يرجع مشي ، رغم انه تعباااااااان وجوعاااااان ونعسااااان ههههههههههههههههههههههه كحالي عندما اعود من الجامعة بعد يوم سقوط وعلامات ناقص تسعين كهذه الأيام هههههههههههههههههههههههههههه وفوقها يكونوا ساحبين رخصة السياقة تبعي لمدة ثلاثة اشهر ورفض المعلمين والمعلمات بنقلي بسياراتهم متحججين انه ازدحام الطريق هههههههههههههههههههههه الرجل يبكي على فقدان العدالة وانعدام الأمن والأمان تحت حكم ال سعسوع ههههههههههههههههههههههههههه اشوف فيك يوم يا سلومي الأهبل أنت وابنك صرصورة ديسكو تمليس تحشيشي ههههههههههههههههههههههههههههه قطع قلبي الراجل في بكاءه ههههههههههههههههه حتى اني استحق نصف المبلغ الي اخذه من هؤلاء الامراء الحرامية ، فاصلا أموالهم سارقيها من الشعب ، وهذا الذي يحرق القلوب مثلما يقول امير المؤمنين الامام علي عليه السلام : يصبر الرجل على الثكل ولا يصبر على الحرب !! اي يصبر على فقدان ولده ولا يصبر على احد ينهب ماله !! لان في ذلك إهانة واستحمار وطعن في الصميم ، بينما قد يفقد الرجل ولده قضاء وقدر فيسترجع ويحمد الله على ما أعطى وأخذ ، اما ان يشوف الحرامي ومن يحميه أمامه ، فيحترق قلبه ، ولا يشفيه الا قطع يد السارق او حتى قتله إذا كان حربا ! كما في الأحكام السماوية ! فلهذا زوج نانسي عجرم فرغ ١٨ طلقة دفعة واحدة فيمن يقال انه سارق مقتحم ومسلح ومهدد لهم .

  2. مواطن بدوله تُعتبر من اغنى دول العالم لا يستطيع ان يشترى دباب بدل الذي سرقوه منه
    هُنا يبان الخلل بنظام الحُكم الفاسد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *