أعلن الإعلامي المصري عمرو الليثي أنه تم رفع اسمه من قوائم الممنوعين من السفر، كاشفا عن السبب الحقيقي لوضعه على هذه القائمة.

الليثي كشف أنه تم منعه من السفر بسبب بلاغ قدمته ضده إحدى السيدات على خلفية حلقة سائق «التوك توك»، حيث قال: «مثلت للتحقيق أمام نيابة أمن الدولة الموقرة في بلاغ مقدم من إحدى السيدات، على خلفية حلقة سائق (التوك توك)، وبموجبه تم منعي من السفر».

وأضاف، في بيان صحفي أصدره: «بعد مثولي أمام النيابة الموقرة، وسؤالي على سبيل الاستدلال وليس الاتهام، انتهى قرار النيابة والنائب العام إلى رفع اسمي من قوائم الممنوعين من السفر، بعد اتضاح عدم وجود جريمة».

الإعلامي المصري وجه الشكر للنيابة العامة ولكل من سانده، بقوله: «من هذا المنطلق، أتقدم بكامل التقدير والاحترام إلى النيابة الموقرة وكل من ساندني».

يذكر أن عمرو الليثي قد فوجئ بقرار منعه من السفر أثناء توجهه بصحبة أسرته للسفر لدولة الإمارات، وذلك في نهاية شهر نوفمبر الماضي.

وكان عمرو الليثي قد أثار الجدل خلال الفترة الماضية بعرض تقرير لسائقي «التوك التوك» في برنامجه «واحد من الناس»، والذي قام أحدهم فيه بمهاجمة النظام المصري الحالي بصورة عنيفة، وهو الفيديو الذى أحدث ضجة واسعة وحقق ملايين المشاهدات في وقت قياسي، وقد ربط البعض قرار النائب العام بمنعه من السفر بهذا الأمر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الإعلامي المصري وجه الشكر للنيابة العامة ولكل من سانده، بقوله: «من هذا المنطلق، أتقدم بكامل التقدير والاحترام إلى النيابة الموقرة “!!!!!!!
    واضح جدا أيها الاعلامي أنك أصبحت مؤدبا كثيرا وحافظ لدرسك عن ظهر قلب وهذا الفضل يعود للقضاء “العادل الشامخ” بعد مثولك أمامه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *