ترغب ربة اسرة نيوزيلندية فازت بجائزة اللوتو الكبرى في البلاد التي بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 36 مليون دولار، في شراء “سيارة مستعملة صغيرة”، بحسب وكالة فرانس برس. وقالت ابنتا المرأة ان الجائزة الكبيرة التي تتشاركانها مع والدتهما وابنة احداهما، “مخيفة”. وقالت فيونا “هذا لا يحصل لاشخاص مثلناloto54-“.

وفازت العائلة التي تسكن في مدينة ماسترتون على بعد 100 كيلومتر شمال العاصمة ولينغتون بالجائزة في

“يوم الاربعاء الكبير” المخصص للوتو. وتضمنت الجائزة 22 مليون دولار نقدا اضافة الى سيارتي اودي وبورش فاخرتين ومنزل صيفي.

ولا تزال فيونا، وهي ممرضة، تخطط مع شقيقتها سيوبان التي تعمل في مخبز للذهاب الى العمل رغم الثروة الطائلة التي هبطت عليهما. وقالت فيونا “لن نفعل اي شيء الآن، نحن بحاجة الى الكثير من الوقت للتفكير في الامر”.

من جهتها، قالت والدتهما “اريد ان اشعر بالراحة فقط. سيكون جميلا لو تحررنا من ذلك الرهن العقاري ومن القرض الدراسي ولو تابعنا للاولاد دراستهم وقمنا برحلة عائلية”. وتخطط الام لشراء سيارة “مستعملة صغيرة” بعدما كانت فشلت قبل اسبوعين في الحصول على قرض مصرفي، وهي تفكر في شراء سيارة اسعاف جديدة للمستشفى المحلي.

وقالت الام التي لم ترغب في نشر اسمها انها تفكر في العودة مجددا الى المصرف الذي رفض اقراضها. وكانت اول من اكتشف فوز الاسرة بالجائزة حين اعلن عن الارقام الرابحة ليل الاربعاء، وسارعت على الفور الى الاتصال بابنتيها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. قليل من الناس من لا يغيرهم الحصول على ثروة ،،، انسانة عاقلة ستعود للعمل كممرضة تساعد الناس واختها تعود للمخبز حتى تفكرا مليا في الامر بدون ضغوطات,,, كما تنوي شراء سيارة اسعاف للمستشفى التي تعمل بها ، ،،، ثم شتري سيارة مستعملة كما كانت تخطط قبل حصولها على تلك الثروة الهائلة ,,, من منا يفعل ذلك ،،، الا ترون ان تلك المرأة قوية جدا ومحترمة جدا ؟…

  2. اهلا يا ننوسة العزيزة ،،، الحمد لله , وانتي كيفيك ,, ما عم بنقرالك كتير هنا ,,

  3. مش قادر أنتقدها على تصرفها، لأنها حرة فى قرارتها…
    بس أكيد ممكن اقول رأيى،،
    الإنسان بطبيعتة بيحب يتطلع للأفضل، من ناحية كل شيئ، سواء كان فى المعيشة او الدراسة أو الثقافة أوالوظيفة، ودة أكيد مش عيب.
    لكن ربنا يرزقك بـ 36 مليون دولار ماشاء الله، وتفضلى فى وظيفتك القديمة إنتى وأختك!! هو مش عيب تشتغلى ممرضة ولا عيب اختك تشتغل فى مخبز، بس أكيد ربنا رزقك بكدة عشان ترتاحى وتتطلعى للأفضل كطبيعة للإنسان لكن تفضلى على نفس الحال!!
    طيب وظيفتك ونقول مش عيب ويمكن بتحبى وظيفتك وعاوزة تفضل فيها،
    لكن عربية مُستعملة!! يمكن لينا حق نستغرب شوية، ولا يمكن بتوفرى ؟؟ بس تفتكرى هتوفرى كام يعنى من الـ 36 مليون دولار !!!

    ربنا يوفقك “وانت سيد قرارك”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *