تصدر هاشتاج #حجب_يوتيوب_في_السعوديه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، اليوم الأحد، حيث توالت التعليقات من المغردين بالتأييد لقرار المنع الذى ي أصدرته محكمة مصرية يوم السبت

وكانت المحكمة الإدارية العليا في مصر قد قصت، يوم امس، بتأييد حكم محكمة القضاء الإداري الصادر بإلزام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بغلق وحجب موقع الـ “يوتيوب” لمدة شهر، بعد عرضه فيديو “مسيء” لنبي الإسلام محمد.

وذكر موقع “بوابة الأهرام” المصري، أن “المحكمة الإدارية العليا في مصر برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، رئيس مجلس الدولة، قضت بتأييد حكم محكمة القضاء الإداري الصادر بإلزام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بغلق وحجب موقع الفيديو يوتيوب لمدة شهر، وحظر جميع الروابط التي تعرض الفيلم المسيء للرسول محمد”.

وأوضحت الصحيفة أن “دائرة الاستثمار بمحكمة القضاء الإداري كانت قد قضت بغلق يوتيوب لمدة شهر، بسبب عرضه مقاطع من فيلم مسيء للرسول الكريم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اللهم صلي على سيدنا مُحَمَّد و على آله و صحبه و سلم …..
    !!

  2. كان برأي انتاج فلم يوضح عكس الموجود بلفيديو مو حظر الموقع اذا حظرنا الموقع هاد يعني نحنا مسدقين اليه فيه وشكرا

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
      بقالى عشرة سنوات على الجريدة ولم يُصادفنى أن آرى أحد يستخدم الإسم المُستعار الذى إستخدمته و مازلت فى كتاباتى VIP، على كُل حال هو ليس حِكر لنفسى ولا أستطيع أن أمنعك من إستخدامه ولكن ثقتى هى أن الجميع هُنا يستطيع التفرقة بين كتاباتى و بين كتابات أى شخص غيرى يستخدمه.
      .
      ورجائى أن لا تُسيئ إستخدامه !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *