ردّ مدير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة السابق، الدكتور أحمد بن قاسم الغامدي، على المنتقدين له بعدما عايد المواطنين بأغنية العيد لأم كلثوم.

واستشهد ” الغامدي ” بالحديث الشريف: في الصحيحين عن السيدة عائشة أن النبي دخل عليه أبو بكر، وعنده جاريتان تغنيان، فقال أبو بكر: ” أبمزمور الشيطان بين يدي رسول الله؟ ” . فقال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: ” يا أبا بكر، دعهما؛ فإن لكل قوم عيدًا، وهذا عيدنا ” .

يذكر ان ” الغامدي ” الذي يُعرِّف نفسه بأنه طالب علم، وباحث مهتم بالعلم الشرعي ووسطية الإسلام وعدله ويسره وسماحته، قد عايد متابعيه بتغريدة، قال فيها: ” تقبل الله صيامكم وقيامكم وطاعتكم، وعيد مبارك، وكل عام وأنتم بخير. وأهديكم بهذه المناسبة أغنية (يا ليلة العيد آنستينا) لأم كلثوم -رحمها الله- ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    المطاوعة عندهم حاجات ولا في الافلام هههههههههههههههههههههههههههه مساكين الوهابية ومنظماتهم من يوم ما اكلوا ضرب على ايد العراقين وفضحوهم الشيعة هم وارضاع الكبير تبعهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وعقولهم يوم عن يوم في النازل و تخف اكثر واكثر , يا خفيف عيب يا خفيف انت شيخ ورئيس مطاوعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مصيبتكم ما مرت على حد , رغم انو هذا الحديث الي ذكره, كثير من المسلمين ينفوه , الا انه يشير لجاريتين في بيت تغنيان يعني الشغلة خاصة , مو معناه تحط ام كلثوم وبكرة تحط هيفاء وهبي للمستمعين على السوشل ميديا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ورقصني يا جدع هههههههههههههههههههههههههههه مساكين الوهابية خربوا خلاص على الاخر ههههههههههههههههههههههههههههه واستووا

  2. بعد الصحوة لا بد من اشخاص يربتون على اكتفنا لننام مجددا لا اعلم لماذا هذا الاصرار العجيب على ان نسمع هيئة الترفية و الضمائر المستترة هل سيقل التطرف ان فعلنا ؟

  3. في قريتي قبل الصحوة الكل يعرف الكل رجالا ونساءً وكان الالتزام ولله الحمد موجودا

    بعد الصحوه
    المستوى المعرفي الديني ارتفع ولله الحمد
    في التعامل اعتقد ان النقاء والرقي كان افضل قديما منه حديثا

  4. لا حول ولا قوة الا بالله
    اللهم سلم بلاد الحرمين وشعبها الطيب امين…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *