لن تصدق أبدا أن هذا العريس المفعم بالحيوية والفرحة كان قبل شهور يحيا على جهاز لتنظيم ضربات القلب بعد أن خرج بمعجزة من غيبوبة كاملة استمرت لمدة 3 أسابيع متواصلة وتوفي إكلينيكيا 4 مرات على طاولة العمليات إثر حادث مروع وقع له يوليو الماضي كاد يودي بحياته.

وكان “مارتن وايت”، معلم الرقص السابق، أمضى 6 أشهر في المستشفى يحارب الموت بعد تعرضه لحادث مروع وهو يركب دراجة نارية فى يوليو الماضي، قضى على إثره 3 أسابيع في غيبوبة كاملة وخضع لعدة عمليات جراحية دقيقة جدًا ويأس الأطباء 4 مرات من حياته وأعلنوا أنه مات إكلينيكيا، لكنه الآن يحتفل بزفافه على حبيبته الوفية “صوفيا لوفيفر” التى ظلت إلى جواره طوال هذه الشهور الستة دون أن تفكر لحظة فى الانسحاب.

ويقول “مارتن” لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية: “كانت الرحلة طويلة جدًا وصعبة ولم تشتكِ صوفيا مرة واحدة من التعب، فماذا يمكننى أن أقدم لها سوى أيامي المقبلة”.

كسر فى الساق وتحطم عظام الفخذ الأيمن وكسر الحوض وتصدع 6 أضلاع ومجموعتين من الفقرات وأوتار ممزقة فى الكتف كان هذا مجموع خسائر جسد “مارتن” بعد الحادث وكان الأطباء يتوقعون أن يستغرق علاجه عامين كاملين ولكنه نجح فى التعافي بشكل أسرع من المتوقع بفضل مساندة حبيبته “صوفيا”.

ويضيف “مارتن”: “أنا وصوفيا مرتبطتان منذ 24 عامًا ولم نفكر فى الزواج قط، ولكن بعد الحادث وبعد ما عانيته وما واجهته هى معى من مصاعب والصعوبات القانونية التى واجهناها لأننا غير متزوجين قررنا الزواج”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *