UPI- فرضت إحدى بلديات العاصمة البريطانية لندن غرامة فورية على البصق في شوارعها، ويعتقد أنها أول سلطة محلية تتخذ مثل هذا الإجراء في المملكة المتحدة.
وقالت صحيفة”إيفننغ ستاندارد” اليوم الثلاثاء إن سكان حي والثام فوريست في شمال شرق لندن سيواجهون غرامة مقدارها 80 جنيهاً استرلينياً إذا ما تم ضبط أي واحد منهم يبصق في الشارع من قبل موظفي بلديتها.

spitting
واضافت أن هذا الإجراء هو جزء من حملة تبنتها البلدية ضد ما تعتبره “السلوك المثير للإشمئزاز” المعادي للمجتمع، وتريد من خلاله أن تجعل التبول والبصق في الشوارع محرمان تماماً، من خلال توجيه رسالة واضحة إلى السكان للتعامل باحترام مع الشوارع.
ونسبت الصحيفة إلى نائب رئيس بلدية والثام فوريست، كلايد لوكس، قوله “من المروّع أن نشهد فوضى غير صحية على أرصفتنا، وهناك أفراد يعتقدون أنه من المقبول الانغماس في سلوكيات هي الأكثر عداءً للمجتمع”.
واضاف “هذه الخطوة توجه رسالة لا لبس فيها للناس الذين يبصقون في الشوارع أو يتعاملون معها كمراحيض، وسيتم فرض غرامات فورية بحقهم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫152 تعليق

  1. بعدين المراه الي مستتها زوجا ما تنام في نورت و لسانها ينقط زفاره الا اذا كانت الزفاره هذه منقوله من زفاره لسان الزوج ..
    وحسب الوضع اعلاه حسب تحليلات فرويد انتي امراه محبطه جنسيا …. و هذا يجعلك انتي و بنت القوارب المتهالكه في نفس الخانه !!
    امراه + احباط جنسي= عدائية x` بذائه لسان

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. الله الله على الرقي يا بنات، ماهذا الكلام في صفحات مجلة أردناها ملتقى لتبادل الثقافات و الآراء فصارت مكان للنزاعات و الشتائم والتبهديل والله عيب أنا ليس لي لا ناقه ولاجمل في هذا الخلاف لكن السكوت عن الحق شيطان أخرص إتقين الله في أنفسكن يا بنات ،وحتى الذكورأناشدكم التدخل لإنهاء هذه المهزله, و أنا من منبري هذا كوني جدتكم (بما أنكم تتعاملون بالأعمار) أأمركم الكف عن كل هذا وطي الصفحة القديمة و فتح أخرى جديدة يغمرها التفاهم و خصوصا التسامح وجعل شعارنا ” الإختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضيه” onchori ya nawaret please

  3. بنت لندن بالمناسبه بيكر ستريت مافيه جامع .. سانجونزووود وريجينت بارك فيها جامع هذا بس لاني احب معلومات لندن تكون دقيقه هههههه
    يالله طالعه اخذ باص 94 من لا نكاستر جيت رايحه لاكسفور د ستريت دبنهامز عاميلني تخفيضات على مناكير ال10 حبات بباوند ونص !!!! هههههههههههههههههههههههههههه
    WOW

  4. إليك مريم
    أنا لما قلت صومالي ما كان قصدي الي فهمتيه آبائهم يتكلمون العربية بس أولادهم ما يتكلمون لانه هي تقول العرب جرب .لو اتكلمت معه عربي ما رائح يفهمها
    والصوماليين مسلمين حاشى لله . على العموم صار النقاش الحين عقيم
    عرفت ليه أصدقائي القدامى بطلوا يدخلوا على نورت.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *