غادر أمس غسان بن جدو مكتب الجزيرة في بيروت، بعد استكمال الإجراءات الإدارية المتعلقة بالاستقالة، التي تقدّم بها مؤخراً الى إدارة القناة.

هذا ولم ينتظر بن جدو البقاء لشهرين إضافيين، وهي المدة التي تفرضها عقود العمل في القناة اثر التقدم بالاستقالات، لا سيما ان خلافه مع القناة لم يحمل طابعاً شخصياً مع أحد، فتفهمت الإدارة رغبته بالمغادرة السريعة.

و حول ما ينوي أن يقوم به بعد استقالته من قناة الجزيرة, قال بن جدو لصحيقة السفير اللبنانية أنه سيتوجه الى افتتاح سلسلة من المقاهي و عند سؤاله عن مكانها أجاب: “لا أستثمر أي قرش الا في الضاحية الجنوبية.. ضاحية العز والصمود والشرف.. سأبدأ مشروعي من هناك، وربما امتدّ خارجها. فأنا رب عائلة. أحتاج لأن أؤمن لقمة عيش لأولادي بشكل منظم وثابت”

غسان بن جدو مودعاً زملاءه أمس (السفير)

ورداً على سؤال حول موقفه من الأحداث في سوريا يعلق بقوله: «أنا مع حق الشعب السوري في التظاهر، ولكنني أيضاً مع الموقف القومي لسوريا. فاستهداف سوريا يعني استهدافاً للمقاومة. وأتمنى أن تهدأ الأمور، وتطبق الإصلاحات ويبدأ حوار داخلي جدي، بما يعود خيراً على الشعب والمعارضة والسلطة معاً».

أقرأ أيضا:

غسان بن جدو يستقيل من “الجزيرة”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. عندما يتعارك الصغير مع ( الكبار ) ويحاول ان يقف رأسا برأس في مواجهتهم ، ! يكون هو الخاسر الأكبر !!! اما الكبار فانهم يظلون كبارا ….. هذه الجزيرة بغض النظر عن مؤيديها ومعارضيها ( لغرض في نفس يعقوب ) ! الا اننا لو نظرنا لمدى نجاحها في محطتها الناطقة بالانجليزية والموجهه الى الولايات المتحدة والتي تنافس بجدار السي ان ان وغيرها من محطات اخبارية امريكية بين افراد الشعب الامريكي ، نقدر ان نقيمها كما يجب ، حتى لو لم يكن لها محطات أخرى غير هذه الناطقة بالاجنبية والتي تنقل وجهه النظر العربية بأمانة ، وهذذذذذذذذذذا ما كنا نطالب به الدول العربية ان تفعله من سنوات طوال ، ولا حياة لمن تنادى ، حتى جاءت الجزيرة وفعلتها بجدارة ….

  2. ومن يهتم اصلا تفتح سلسلة مقاهي او ترعي الغنم
    المهم الجزيرة ارتاحت منك

  3. تضرب بصخافتك و ما اتفهك يا بن جدو ….وليش ما بترجع ع بلادك ما ناقصنا قهاوي و مجالس مسخرة و أراجيل يا سخيففففففففففففف
    قال قهاوي قال

  4. يا صباح الفل والياسمين ست الكل Roses اختنا الكريمة … كيف حالك اليوم يا ستي ؟

  5. هيك بتكون الرجال مواقف مشرفة……
    بعدين شو بدكن بالزلمي انشالله يشتغل رقاصة هو حر….أففف يا ما بيعجبكن العجب كأن كل واحد منكن شي بروفيسور وعم ينتقد العالم…..

  6. “لا أستثمر أي قرش الا في الضاحية الجنوبية.. ضاحية العز والصمود والشرف.. سأبدأ مشروعي من هناك، وربما امتدّ خارجها. فأنا رب عائلة. أحتاج لأن أؤمن لقمة عيش لأولادي بشكل منظم وثابت”

    لك روح الله يحيي البطن اللي حملك…..

  7. يعني الموضوع واضح وضوح الشمس!!
    الرجل طول عمرو وهو مغرب ,عملو قرشين والأن صار وقت راحته فاستقال ليستثمر القرشين

  8. ورداً على سؤال حول موقفه من الأحداث في سوريا يعلق بقوله: «أنا مع حق الشعب السوري في التظاهر، ولكنني أيضاً مع الموقف القومي لسوريا…………..
    هذا تنــاقض كبير يا استاذ غسان!!!!!!!!!!

  9. موقفك واضح بن جدو انت شيعي من انصار حزب الله زوجتك شيعية طبعا تفتح سلسة مقاهي في الجنوب وكمان بالمرة افتح سلسلة مكاتب لزواج المتعة احسن شي اعملت خلصت الجزيرة منك ياحبيب نصر الله اي مقاومة تحكي هذول عملاء ايران وهي واسرائيل حبايب تضحكو على مين

  10. شو بيها مقاهي؟؟؟
    شغل شريف ومحترم يعني زهأ زلمة شو خصنااااا فيه نحنا؟؟؟
    ولا بس الخليجين بس ؟؟؟؟
    اهلا بي كل محب
    انسان راق ومثقف بالتوفيق

  11. يعني بعد كل هذه الخبرة في ميدان الصحافة غادي تفتح مقهى هذا هو منتهي طموح العرب مشروع تجاري بعيد كل البعد عن اختصاصك.
    افهم لماذا الآن الرياضي و الفزيائي و المهندس و المعلم العربي تيجمع شوية ديال الفلوس او تيحل مقهى او مطعم و اذا كان ذكي قليلا تيفتح بار.
    عقل عربي.

  12. مشكلة البعض الذي يشتم في العرب ( والعقل العربي ) انه ليس عربيا وظاهر تماما الحقد على العروبة من كلامه ، بالرغم من ان دينه عربي ولا يصح الا باللغة العربية …. ناس معقدة من العرب ، لا ادري لماذا .!!!!!

  13. موقفك مشرف جدا يا غسان بن جدو الله يكتر من امثالك وبالنسبه لمشاريعك المستقبليه انت ادرى فيها الله يوفقك

  14. تريد أن تفتح سلسلة مقاهي؟؟؟ يا عيب الشوم عليك يا زلمة !!!! اللي كان يشوفك يا غسان و إنت بتحكي عن نصر الله و المقاومة يقول وشك حيقطع من التقوى يعني الشعب العربي ناقص بطالة و قعاد على القهاوي و الشيشة و الأراجيلة و لعبة الكوتشينة و لماذا لا تعمل مشروع ثقافي مثل سلسلة مكتبات مثلا أو مجموعة مدارس لأبناء الفقراء أظن بأن أغلب سكان الضاحية الجنوبية من وسط بسيط جدا أو ترجع لبلدك تونس و تعمل مشروع يفيد شباب تونس اللي الآن صار يهرب لأوروبا أفواجا أفواجا و بتقول كمان الضاحية الجنوبية ضاحية العز و الصمود و الشرف و لكن بمشروعاتك القيمة دي (مقاهي) مو راح يظل فيه صمود و لا عز و لا نيلة. إيييييييييييييييه يا عرب !!!!!!!!!!! صحافة آخر زمن.

  15. الزلمة حر يساوي يلي بدو ياه يعني شو ما كان عمل ما كان خلص من لسانكم

  16. هكذا تكون مواقف الرجال المبدئيين فمن يرضع من حليب المقاومة يأبى أن يكون بوقا أصفرا لبث الفتن والأكاذيب لأحباط الأرادة الصامدة والممانعة لكل
    المشاريع المشبوهة لضرب المقاومة وتأمين المخطط الأمريكي الأسرائيلي بما يخدم المصالح الصهيونية والغربية لتشديد قبضتها على المنطقة ومقدراتها وانا كلي ثقة يا غسان بأن مقاهيك ستكون جامعة للأبداع الثقافي وتعميق نهج المقاومة كخيار لأسقاط كل صوت يعلو على صوت المقاومة ومن يساندها هنيئا لك هذه الوقفة وهذه الأستقالة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *