تجرد بواب بمنطقة الجيزة من مشاعر الرحمة والإنسانية، وقام باغتصاب ابنته أثناء انشغال زوجتة وتواجدها خارج المنزل باستمرار.

تم إلقاء القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة للتحقيق، وأمرت النيابة بعرض الفتاة على الطب الشرعى.

كانت مباحث الجيزة قد تلقت بلاغا من ربة منزل تعمل طباخة بقيام زوجها البواب بالتعدى جنسيا على ابنتها – 14 عامًا – أثناء تواجدها بالمنزل مع والدها ووجود والدتها خارج المنزل بصفة مستمرة.

تبين أن الزوجة تعمل طباخة وتتواجد خارج المنزل بإستمرار وأن الزوج قام بإستغلال ذلك وبدأ يتحرش بنجلته وأقام معها علاقة غير شرعية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. حسبي الله ونعم الوكيل
    مريض,, قبل أن ينجب الانسان يجب ان يتأكد من خلوّه من الامراض النفسية

  2. اللهم لا نسالك رد القضا وانما اللطف فيه هذا انسان يستحق القتل ويكون عبره لغيره الله يستر علي الجميع ويصبر هذه البنت ربنا لا تواخذنا بما عمل السفها منا ….. داما نسمع علي احداث مماثله في جميع الدول والأفضل ان يجعلوهم عبره لمن لا يعتبر

  3. ماذا يحصل في هذه الايام .. كيف لنا ان نثق باقرب الناس لدينا اذا كان الاب هو الوحش المفترس .. الله ينتقم منك ياحيوان لان الحيوان فقط لايستطيع السيطرة على غرائزه

  4. ما اعرف ارمي اللوم على الزوجة في اختيار الزوج غلط لان اكيد هو ( بيئه ) لو كان اختيار صح ما كان حصل هذا الشي !!!
    الله ينتقم منك ياحيوان لان الحيوان فقط لايستطيع السيطرة على غرائزه !!!

  5. اول مرة اسمع بلد عربي يهتم شغلات تابعة حقوق الانسان .. لان انا اعرف مفقودة هناك !!!

  6. انا لله وانا اليه راجعون – المسكينه كيف وضعها ونظرتها للحياة ؟
    اهلا وسهلا مي الحمد لله رجوعك لنا بالسلامه

  7. الله عليكي يا مصر
    الله عليكي يا مصر
    الله عليكي يا مصر
    يا ام الدنيا يامصر
    مش الحق عليكي
    يا مصر الحق على
    الذي سماكي ام الدنيا
    زعيمك فرعون وشعبك المسكين مغلوب على امره والمرجوانه اي الحشيش يتعاطاها الكبير والصغير بدون رقيب اوحسيب إعملوا الي انتوا عوزو يا مصريين المهم ماتدخلوش في السياسة يعني خليكن عطول عبيد عبيد يعني ليس لديكم رأي ولاطموحات الرقص التمثيل الغناء بواب …..هذه ليست مصر القديمة الذي خرجت مناضلين واساتذه ومثقفين لماذا حل بكي يا مصر كل هذا إستيقظو إستيقظوا الدكتاتورية تلعب بكم
    الكل بدأ يشتم في الاب نعم جريمة نكراء ولكن ما السبب ليفعل هذا لا اتصور إنه في حالة طبيعية

  8. حسبي الله عليه دنت نفسه على بنته هذا حيوان مو آدمي الله يعين الأم على هالبلوه بصراحة الموت أرحم من هاللقطة اللي صارت خلاص قرب زوال الدنيا يارب ارحمنا بواسع رحمتك..

  9. إتقوا الله فيما تنشروه ،، ففى كل مكان آلاف الجرائم ،، مما يشيب لها الرأس من فظاعتها ،، كفى تشويهاً لصورة مصر بحوادث فردية لحثالة من البشر وكأن مصر هى هؤلاء الاشخاص ،، ففى كل بلد السفاحين والقتلة والراقصات والعاهرت ،، ولكن هؤلاء نماذج من أى شعب ولا يمثلوا كل الشعب ،، فالبحر كبير وواسع ، فلماذا نترك متعة مشاهدة ومدح مياهه الزرقاء الجميلة ،، ولا ننتبه إلا لمساحة ضئيلة بها بقعة زيت قذرة شوهت المنطقة التى علقت بها ؟؟ ،،، كفاكم تمسيخاً لوجه مصر الحضارى ،، وعدم التركيز فقط على كل رخيص وشائن .
    ************
    إنشر تعليقى يا كتكوت

  10. لبناني يغتصب بناته القاصرات الأربع

    شاعت في الآونة الأخيرة بعض الجرائم الوحشية الدخيلة على مجتمعاتنا العربية عامة والخليجية خاصة، مثل قتل الوالد أو الوالدة والأبن والزواج بأكثر من أربعة زوجات في آن واحد وهتك العرض والسفاح بالمحارم ومن الأعمال المنكرة والغريبة قضية هي الأولى من نوعها، هزت الشارع الإماراتي، لهول ما ورد في تفاصيل بشاعتها، حيث تنظر المحاكم في إمارة الشارقة في قضية اب لبناني الجنسية وعمره يتجاوز الخمسين عاما، متهم باغتصاب بناته الأربعة بالإكراه. وقد وجهت المحكمة تهمتي (هتك العرض بالإكراه والسفاح بالمحارم) لوالد الفتيات الأربع القاصرات واعمارهن مابين ( 7و 8و 13و 14عاما) وقد نشرت وسائل الإعلام الإماراتية تصريحات والدة الفتياة الأربع المعتدى عليهن من قبل والدهن و يتعذر نشر تفاصيل الجريمة لصعوبة ذكر نشرها في وسائل الإعلام لبشاعة القضية الإخلاقية اللإنسانية الذي لايصدقها العقل والدخيلة على مجتمعاتنا ويرفضها ديننا الحنيف وقيمنا العربية. وتقول الأم المكلومة والمفجوعة بمصيبة ماحدث، إنه سبق وأن كتبت لها احدى بناتها رسالة موجزة جاء فيها أن والدها، وحش مفترش ينهش بجسدها ولحمها ودمها إلا أن الوالدة في بداية الأمر لم تصدق ابنتها معتبرة هذا التعبير هو ربما يعود لقساوته في التعامل مع بناته ووالدتهم ولم تصل به الحالة إلى هتك عرض بناته واحدة تلو الأخرى إلا حينما دخل السجن وأبلغ زوجته بذلك معترفا و معتذرا وطالب منها التنازل وأن لاتشوه سمعة بناتها!! وقد اعترفت الفتيات الصغيرات بجرائم الأب المنكرة امام المحكمة حسب قول والدتهما اللبنانية وعمرها 34عاما والتي أضافت أن هذا الزوج المجرم كان يطرد كل عاملة منزلية تحضر الى البيت، ولم أصدق أن السبب في ذلك يرجع إلا أنه يريد الاستفراد وافتراس الصغيرات بهذه الطريقة الوحشية التي لايصدقها أحد.

  11. جزائري يغتصب ثلاث قاصرات داخل منزل في طور الإنجاز بسيدي بلعباس

    بكل براءة، تقدمت ثلاث زهور إلى أحد المنازل طلبا لشربة ماء بعد أن أتعبهن اللعب والركض هنا وهناك، ولم يكن يعرفن أن هناك خلف الأسوار يقبع وحش ضاري سيسلبهن براءتهن وعفتهن تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، وفي يوم هو من أحب الأيام على قلوب المسلمين.

    وهي القضية التي فصلت فيها محكمة الجنايات لدى مجلس قضاء سيدي بلعباس، حيث أدانت المتهم البالغ من العمر 23 سنة بعقوبة أربع سنوات سجنا نافذا. والمتابع بجناية الفعل المخل بالحياء على قاصرات.

    حيثيات القضية تعود إلى يوم الجمعة 2 فيفري 2007 عندما تقدمت أمهات الضحايا القصر الثلاث، بشكوى إلى مصالح الدرك الوطني بسفيزف، تؤكدن فيها أن المدعو “ب.م” قد اعتدى على بناتهن القاصرات، ويتعلق الأمر بكل من “ب.ف” البالغة من العمر 11 سنة، “س.م” البالغة من العمر 12 سنة و”ل. ش”البالغة من العمر 9 سنوات، حيث كانت الفتيات الثلاث تلعبن بالقرب من إحدى السكنات الموجودة في طور الإنجاز القريبة من مساكنهن، وفي منتصف النهار من يوم الجمعة اقتربن من مسكن المتهم وطلبن منه الماء للشرب، فما كان من هذا الأخير الذي سيطرت حيوانيته على إنسانيته إلا أن قام بإدخالهن إلى مسكنه، بعد أن أكد لهن أنه سيمنحهن طلبهن، وفي غفلة منهن أوصد الباب عليهن، وتحت التهديد مارس على ثلاثتهن الجنس بدون رحمة أو شفقة، وبعد أن اكتفى، منح كل واحدة منهن مبلغ 200 دينار جزائري وهددهن أنه لن يتوان في الانتقام منهن في حال ما إذا وصلته أخبار بأنهن أبلغن عنه، غير أن مصالح الدرك الوطني تحركت في ذات اليوم وألقت القبض عليه، حيث أنكر أمام الضبطية القضائية التهمة المنسوبة إليه، مصرا على أنه كان يوم الوقائع بمدينة سيدي بلعباس لشراء بعض اللوازم وأنه غير معني بالقضية، لتلتمس النيابة في حقه عقوبة 10 سنوات سجنا نافذا، وبعد فتح باب المرافعات وتدخل السادة المحامين والمداولة القانونية تم النطق بالحكم السالف الذكر.

  12. بكل بلد في الصالح والطالح ليس فقط في كل بلد وأيضا في كل بيت تجد قابيل وهابيل وكل القصة ومافيها أن مصر اعلامها قوي يسلط الضوء على هذه المشاكل محاولا ايجاد حلول لها وليعرف كل من يخطئ انه سيفضح امام الجميع وانه سيحاسب
    الله ينتقم من كل مجرم وكل انسان مؤذي بتصرفاته أو بكلامه أو تجريحه والله لن يسامح كل انسان يؤذي انسان آخر

  13. يا لطيف شو هاد انا اول ماصحيت فتحت هنى ولقيت ها الموضوع المقرف شو ها الصباح يارب الله يستر يومي اليوم باين من اوله

  14. نص في الشوارع ونص مغتصبات الله يرحم حالنا وحالكم.

  15. هلا وغلا اخي العربي الحبيب كيفك والله انا بخير انا موجودة بس يمكن انا لما اكون موجود انت تكون غايب وشكرا على سؤالك علي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *