(UPI) — بيعت بدلة قفز لأسطورة الفنون القتالية “بروس لي”، الذي رحل منذ 40 عاماً، في مزاد علني لقاء أكثر من 100 ألف دولار.

وذكرت صحيفة “ساوث تشاينا مورنينغ بوست” الصينية، أن بدلة، بروس لي، الصفراء، التي طرحت بمزاد علني في هونغ كونغ بمناسبة الذكرى الـ40 لوفاته، بيعت مقابل 100584 دولاراً، وهو معدل المبلغ الذي توقع دار المزادات أن تحصده.

واشارت إلى أن البدلة، التي ارتداها النجم في فيلمه الأخير، كانت واحدة من بين 12 قطعة بيعت في المزاد العلني الذي نظمه دار “سبينك تشاينا هاوس”، لافتة إلى ان البدلة ذهبت إلى شارٍٍ آسيوي، اشترى 5 قطع من المزاد.

كما بيع سلاح القتال “نونشاكو” باللون الصفر والأسود، الذي صممه بروس لي ليتماشى مع بدلته الصفراء، لجورج فيليبس، وهو بريطاني يعيش في هونغ كونغ منذ 5 أعوام، لقاء 69634 دولاراً.

وقد حصد المزاد العلني 282 ألف دولار، أي ضعف توقعات دار المزادات، علماً أن الأغراض التي عرضت في المزاد شملت أيضاً حذاء قطني ارتداه الراحل وقلادة من الأحجار الكريمة قام النجم بتصميمها بنفسه.

والجدير بالذكر أن البدلة الصفراء ذات الخطين السوداوين على الجانبين هي إحدى حلتين ارتداهما النجم الراحل في فيلم “لعبة الموت” (Game of Death) الذي عرض في العام 1978، بعد 5 سنوات من وفاة نجم الكونغ فو عن عمر 32 عاماً، وهو الفيلم الذي صنع من لقطات سابقة لمعاركه.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *