لم تتوقع المرأة المتزوجة ” ر ـ أ” و التي تعيش في حي تشرين بدمشق،أن يكون مصيرها التوقيف و السجن إثر موت عمها أبو زوجها منذ أيام ،عندما ضرب رأسه بـ “ركوة” القهوة على خلفية الشجار الحاد مع زوجها “أ” في منزلهم المستأجر في الحي.
الأب أسعف بعد ذلك إلى مشفى ابن النفيس و توفي فورا، و اتهم بعد ذلك حسب ما أخبرتنا “ر” كل من زوجها “أ” و أخيه “ظ” و هي بقتل الأب، و بعد التحقيقات في فرع الأمن الجنائي اعترف ” أ” بما نسب إليه من جريمة و خرجت زوجته “ر” و أخيه “ظ” من السجن.
و تشير المعلومات الأولية أن الطبابة الشرعية قد حددت أن موت الأب لم يكن نتيجة الضرب على رأسه بل كان إثر نوبة قلبية، و بالتالي ربما القضاء يأخذ ذلك بعين الاعتبار بعد التهمة التي وجهت إلى ابنه “أ” بقتلة جراء الضرب على الرأس.
و قالت شاهدة عيان من داخل الأسرة المنكوبة أن الزوجة “ر” كانت تتعرض إلى التحرش من قبل أب زوجها كل مرة حتى انه قد طلب منها أن “تطلق ابنه و تتزوجه باعتبار أن زوجته ميتة منذ زمن”، ما جعل من الزوجة أن تخبر زوجها بما يقوم به والده و حصل الشجار.
بينما شكك شاهد آخر من داخل الأسرة أيضا بسلوك الزوجة “ر” و قال بأن سلوكها غير سوي لا سيما أنها فائقة الجمال، كما أنها كانت تقيم علاقة غرامية مع أخ زوجها “ظ”، و حتى بعد توقيف الزوج مازالت هذه العلاقة مستمرة.
جيران العائلة أكدوا بأن الفقر هو سبب كل المشاكل التي طالتها مؤخر و خصوصا أن جميع هؤلاء أي الأب المقتول و الابن و زوجته “ر” و ابن حماها كانوا كلهم يستأجرون غرفة واحدة و ينامون سوية.
اليوم و بعد توقيف الزوج “أ” و موت والده يعيش كل من الزوجة “ر” و أولادها الثلاثة إضافة إلى ابن حماها “ظ” و أيضا “سلفتها” التي كان زوجها قد سجن في وقت سابق بجرم مختلف ،الجميع ينامون في غرفة واحدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. بصراحة
    هذة المواضيع لا تفيد القارىء فى اى شىء
    كفى يا نورت الخوض فى اعراض الناس
    واظهار شباب الوطن العربى كانة فاسق ويجرى فقط وراء الشهوات
    ارجوكم
    انشروا موضوعات ذات قيمة للقارىء

  2. مسكين هل فقر كل منصيبة نقول هو السبب
    وبعدين شو هل عيلة الصرماية
    عايفن الشقة وقاعدين بغرفة واحدة
    وبعدين يا عجوز النحس عفت مزز العالم ومشيت ورا مزة ابنك

  3. ما هزا يانورت هل تظنين اننا المصريين بهزه السزاجه كي نتلقف مانشرتتي
    ونبدا في تحقيق ماربك اخطات ايها العزيزه فنحن لسنا مثل غيرنا نحن يانورت الحضاره والناريخ مهد الثقافه البشريه.
    كان عليكي ان توفري احبار هزه المقاله لشئ مفيد.
    ام هزا الموضوع لا يستحق التعليق عليه يمكن حدوثه في اي مكان وزمان
    فها اكثر المرضي في عالمنا

  4. الفقر ابدا ماكان وراء الانحلال الخلقي والانحطاط الجسدي ..
    هذا مش اب وانما صرماية .. بدل ما هو يحافظ على زوجة ابنه .. هو يتحرش بها .. كم هو اب سافل

  5. ماكان عليها اخبار زوجها,كان من المفروض لملمت الامر سريا او اخبار شخص كبير من العائلة على ان يبقى الامر سرا لتجنب الفتنة بين الاب وابنه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *