تزوجت إمرأة أميركية من نموذج كرتوني بالحجم الطبيعي لبطل سلسة أفلام مصاصي الدماء، بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وقررت لاورين أدكينز البالغة من العمر25 عاماً، الزواج من صورة كرتونية لشخصية إدوارك كولين التي يؤديها الممثل روبرت باتينسون في سلسلة أفلام “تويلت ساغا” أو ملحمة الشفق، التي تناولت موضوع مصاصي الدماء بطريقة رومانسية، من خلال قصة فتاة تقع في حب مصاص دماء وتقرر التحول إلى مصاصة دماء لتبقى مع حبيبها إلى الأبد.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن لاورين عقدت قرانها على صورة كولين في شيكاغو، ومنذ ذلك الوقت اعتادت على ممارسة نشاطات حياتها اليومية بصحبة الصورة.

وذكرت لاورين أنها عشقت الأفلام الرومانسية من صغرها، وكانت تحلم دوماً بأن تلتقي بفتى أحلامها في حفل راقص كما يحدث في الأفلام، إلا أنها لم تتمكن من العثور على الشاب الذي رسمته في مخيلتها بين جميع الشباب الذين تعرفت عليهم.

ولم تجد لاورين ضالتها سوى بشخصية مصاص الدماء في الفيلم الشهير المأخوذ عن رواية من أربعة أجزاء للكاتبة الأميركية ستيفاني ماير، وحاولت مرات عديدة اللقاء ببطل الفيلم إلى أن قررت في النهاية أنها ترغب بالزواج منه.

وبعد عدة أشهر، صادفت نموذجاً من الكرتون بطول 6 أقدام في أحد المتاجر لمصاص الدماء، وسارعت إلى شراء النموذج الكرتوني واصطحبته إلى منزلها ليكون زوج المستقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. في كثير مهووسات بالجرمين وبمصاصين الدماء
    وليس فقط الصورة وكل هذا من اجل الشهرة فقط … هي احنا العرب سمعنا فيها
    يعني اشتهرت ههه بس كل كوم .. وعقدت قرئانها كوم ثاني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *