سخر أمريكيون على مواقع التواصل الاجتماعي من التقرير الطبي الأخير للطبيب الخاص المشرف على صحة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد أن قال الطبيب في مؤتمر صحفي أن الرئيس لديه “جينات” مميزة قد تمكنه من العيش 200 عام.

وكان الطبيب روي جاكسون يرد على سؤال من صحفي حول كيف يمكن أن يكون ترامب، 71 عاما، بصحة جيدة إذا كانت وجبته المفضلة قبل أن يذهب إلى النوم مباشرة “وجبة هامبرغر وبطاطس مقلية من ماكدونلدز”.

وقال أمريكيون إن التقرير الطبي الأخير غير دقيق لأنه “جعل ترامب يبدو يافعا وأكثر طولا من طوله الحقيقي (190 سم) وأقل بدانة من وزنه الحقيقي (108 كيلوغرامات).”

وقال الطبيب الأمريكي في تقريره إن صحة ترامب ممتازة “بشكل استثنائي” وذلك بعد إجراء أول فحص طبي شامل بعد مرور أول عام له في منصبه الرئاسي، وإنه لا يعاني من أي مشكلات إدراكية.

وقال أحد الأمريكيين ساخرا إن الكونغرس الذي يهمين عليه الحزب الجمهوري هو السبيل الوحيد “للخلاص من ترامب” من الرئاسة وليست صحته النفسية أو البدنية أو العقلية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الواضح لنا فقط جينات الهبل من هالارجوز ترامب
    حتى وان كان تاجر شاطر لكن تصرفاته كرئيس قمة التخلف
    هو بقى كائن على وجه الارض وما تمسخر او عليه او شتمه

  2. 200 سنة أخرى لالالا عافاكم ما تخلوهش يعيشها ههه و إلا سيهدي كل عواصم العالم لإسرائيل.. بعد هالخبر أنا خايفة يهدي المقعد الي قاعدة عليه عاصمة لإسرائيل !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *