ا ف ب- اظهرت الحسابات التي نشرها كلارنس هاوس ان ما مجموعه تسعة اشخاص يعملون بدوام كامل في خدمة الامير وليام وزوجته كايت وشقيقه هاري.
ولا تستعين كايت بخدمات قيمة على الملابس فيما الشقيقان وليام وهاري لا يوظفان كبير خدم خلافا لوالدهما الامير تشارلز الذي يستعين بخدمات واحد على مدار الساعة.
والعاملون لديهم هم في الاساس امناء سر او مستشارون في الاتصالات.
وجاء في تقرير كلارنس هاوس ان ما مجموعه 134,9 شخصا بدوام كامل كانوا موظفين لدى العائلة بما في ذلك الامير تشارلز وزوجته كاميلا، في نهاية اذار/مارس بارتفاع طفيف مقارنة بالعام السابق (132,8 في اذار/مارس 2011).


الميزانية المخصصة لامير ويلز وولي العهد زادت بنسبة 11,8 % عن السنة السابقة لتصل الى 2,2 مليون جنيه استرليني (2,7 مليون يورو) في مقابل 1,9 مليونا.
وزادت عائداته الشخصية من دوقية كورنويل بنسبة 3 % لتصل الى 18,3 مليون جنيه استرليني.
وارتفعت نفقات تشارلز وعائلته للرحلات الرسمية التي تمولها الحكومة، من 1,1 مليون الى 1,3 مليون (+22%) بسبب ارتفاع عدد الرحلات الى الخارج بمناسبة اليوبيل الماسي للملكة.
واوضح التقرير ان الامير تشارلز دفع 4,5 ملايين جنيه استرليني لمصلحة الضرائب وهو اكبر متبرع في البلاد من خلال 16 جمعية جمعت 131 مليون جنيه استرليني بفضل نشاطات الامير وزوجته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. 9 موظفين فقط يخدمون شخصين …. الاسر المالكه في العلم العربي خدمهم للفرد الواحد حوالي 1500 شخص .. و ياخذونهم معهم في كل سفر وكل مكان!
    تضل بريطانيا ارض العداله و المساواه والجمـــــــــــــــــــــــال و لا يشتمها الا لئيم و غيــــــار !

    1. بلد فيها ملوك وخدم وحشم ليس فيها مساوة سواء بريطانيا او الملوك العرب اوغيرهم
      تبقى المفارقة في كثرة النفقة عند العرب وقلتها عند الانجليز والنتيجة واحدة اموال الشعب واموال دافعي الضرائب
      مليارات الدولارات تنفق على اليوبيل الالماسي والبلد تعاني من مشاكل اقتصادية !
      كان من المفروض يجيبون هذة الفلوس للمحتاجين امثالك على الاقل لتسديد الفواتير المتراكمة ههه

  2. و تظل فرنسا بلد العشاق و الرومانسية و بلد الحرية و حقوق الإنسان …

      1. حرام عليكي .. خلصت ظاهرة القوارب من زمان .. الشباب العربي لقى بديل (اللهم لا شماتة) بيحرقو حالهم

      2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *