لم تحتمل عجوز من بنسلفانيا عمرها 91 عاما فراق زوجها وشقيقتها التوأم فأخرجت جثته من قبره وردتها إلى المنزل، كما أبقت جثة شقيقتها في غرفة بالمنزل.
وذكر تلفزيون “دبليو تي أكس أف” أن زوج العجوز جين ستيفنز مات قبل نحو عشر سنوات ولكنها أخرجت جثته من قبره وأجلسته على أريكة في مرآب المنزل في منطقة ويالوزنغ بولاية بنسلفانيا.
وأبقت ستيفنز جثة شقيقتها التوأم في إحدى غرف المنزل وألبستها معطفاً وكانت تضع المساحيق لها كل يوم على وجهها لتبدو بحالة جيدة.

وقالت الشرطة إنها عثرت على الجثتين في منزل العجوز منتصف حزيران الماضي.
من جانبه قال مسؤول في مقاطعة برادفورد إن ستيفنز تنوي وضع الجثتين في قبو تحت الأرض في المكان الذي تقيم فيه لأن ذلك سوف يتيح لها رؤية زوجها وشقيقتها والتحدث إليهما دائماً.
وقال أحد سكان المنطقة التي تعيش فيها ستيفنز إنها معروفة لدى الناس هناك لأنها “عاشت فيها منذ مدة طويلة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ممكن يكون اللي خلاّها تصبر على الرائحة أنها خرفت ولا تشعر,
    اللهم اقبض روحي قبل ارواح من يعزون علي, بس بعد عمرٍ طويل بأذن الله

  2. يعني الجثة ماتعفنت حتى تضع عليها مساحيق التجميل
    من وين تجيوا هاته الاخبار بالله عليكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. صحيح كيف حافظت على الجثث كل هالسنين الااذا كانت حاطتهم في مكان بارد بيجوز اذا مش هيك فا بيكون متعفنه وهي متحمله هههههههههههه

  4. no thats not true i love there dont beleive that i had never ever hears about it. what that stuped news they r just trying to scare ppl and let them feel bad especially arabs pls sis’s and bro’s dont believe that 5alo emankom be allah kbeer dayman ne7na ben2amen bel mot bas ma ben2amen bel 5orafat….

  5. walahe had kolo kezb aslan feha dal ro7 la tal3hom mn laber aked fe hada sa3adha had eza lhaki sahe7 baden lkanon beakeb aliha kter mo shi sahel abadan aslan bhad l3omor btkon fe re3ayh kasa

  6. ..رغده ..BAghdad
    فعلا اكو ناس ما اتشم ولا تشعر بالريحه ابدا…
    واعتقد مثل ما اكو عمه الوان اكو عمه شم …اعتقد…
    لانه بس من يومين صارة عندي حادثه وهو ان اجاني ضيف وهي بنت صديقه من المكسيك تقضي عندي عطلتهه ثلاث اسابيع بفانكوفركندا واني ما عندي مشكله البيت جبير واخبرتني انو هي اتحب تطبخ اكلهه وتعمل لنفسه البربكيو او الشوي واني ما عندي مشكله..الماكنه بالحديقه.
    المهم ..اتصورو من تطبخ اتجيف البيت بريحة الطبخ ومن تعمل بربكيو اريد يومين حته اتروح ريحة حرق اللحم او السمك وافتح الروحه في البلكون لسعات.. ولما سالتهه بطريقة غير مباشره انو الريحه قويه جدا واني ما اقدر انام ابغرفتي ياريت اخفف النار في الطبخ كالت اسفه لانه اني اصلا ما اشم اي نوع من الريح لذلك هي ما تعرف اشكد قويه حته اتعالجه واني هسه البيت صاير عندي عبء ما احب اجي عليه حته الشاور اخذه بالمسبح لانه البيت خايس واني جدا حساس للريح.
    واعتقد لو هاي البنت اتكون مع هولاء الاموات ابدا ما تشعر ابريحتهم.

  7. هي لازم ياخدوا لدار رعاية مو معقول عمرها 91 سنة اكيد شعرت بالوحدة وجابتهم مشان تتونس فيهم

  8. متل ما تفضل نفرتيتي رحات على مصر وجابت تحنيط للفراعنة وخنطتن فيه ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *