أصدرت محكمة بريطانية الجمعة حكماً بالسجن تسع سنوات بحق امرأة في السادسة والثلاثين من العمر مارست الجنس 191 مرة مع صبي عمره 12 عاماً.وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن أنجيلا سوليفان اعترفت أمام محكمة التاج بمدينة تيسايد بتهم تحريض الطفل على الانخراط في نشاط جنسي معها وافساده من خلال جعله يتناول الكحول وصولاً إلى حالة السكر لممارسة الجنس معه.
وكانت المحكمة استمعت إلى أنجيلا الأم غير المتزوجة التي احتفظت بيوميات سجّلت فيها ممارساتها الجنسية المنتظمة مع الطالب الصغير وتم بعضها خلال تغيبه عن المدرسة وأنها اهدته حذاءً رياضياً بعد أن مارست الجنس معه 100 مرة.

وفضح الصبي أمر العلاقة عندما تفاخر أمام اصدقائه بممارساته الجنسية مع أنجيلا في غرف الدردشة على شبكة الانترنت.وعثرت الشرطة البريطانية في منزل أنجيلا حين اعتقلتها في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي على يوميات مليئة بالمواد الجنسية الخاصة بالبالغين و191 نجمة ترمز إلى كل مرة مارست فيها الجنس مع الصبي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. جتك نيله وانتى بتاعت عيال .. واخرتها فضحك مع انك فى الاصل مفضوحه بس اكيد عقلك عقل طفل عنده 12 سنه

  2. الغريب أن الغرب بأكمله يملك حرية مطلقة فى كل شئ، وبالرغم من ذلك نجد أن معدل الحوادث من هذا النوع وغيرها مرتفعة جدا، فلماذا؟
    اكيد عندها مشاكل نفسية.

  3. لايافتيما فهمك مخطأ الغرب أنا عشت فيها قوانينهم لديهم حرية في كل شئ ألا!!
    العلاقات الغير شرعية بين الكبار في العمر والصغار في العمر .
    سواء أمراة او رجل !!!!!

  4. وهو ده اللى انا بقوله، يعنى عندها مطلق الحرية ليه بتتجه للطريق ده؟
    يعنى هى الدنيا ضاقت بيها؟

  5. lianou minn katrat el horiya el motlaka li nas . yakoum baadahoum bi ammal fawki el adiya matalan hatihi el bint kanat amalat el gins kitir maa el kibar we el aan ayza tegarab el gins maa esigaar , we fih baad enaas yakbilou ala el intihaar lianou fi hayathoum amalou koli haga we arafou koli haga bas el mout eli maarfouhachi we ayzin egarabouha we rouhou yantahrou achan echoufou el mout amla ezay.

  6. فتيما بعض الناس في أمريكيا لديهم حالات نفسية .
    يعني ليس لديهم دين ولارب ولاديانة .
    لديهم فقط العمل ( بزنس والفلوس ) والجنس .
    فقط !!!!!

  7. مسا الخير فاتيما كيفك
    مصطفى طلعوا هون ما في علامه زرقا بس لتحزير
    اوروبا كلها عالم شاذ ما دققوا

  8. choufou fi el garb . enaas ayza taaraf we tgarab koli haga . matalan hatihi el bint hiya taarif el alaka el ginsiya maa el kibar bas ayza tgarabha maa sigaar we fih nass garabou koil haga ila el mout , fa bi rouhou yantahrou achan ayzin yaarafou ih hiya el mout .

  9. منيحه فاتيما
    بس تعي لغير موضوع انت هون بلأسود
    ما تورطينا مع نورت
    لهلأ ما انمنعت ،ما حابي اترجى حدن

  10. هذا شذوذ !!! من غير المعقول أن تعمد امرأة في الثلاثينات من عمرها لاغراء طفل في الثانية عشر أو الثالثة عشر لممارسة الفحشاء معها الا اذا كانت مريضة نفسيا ،،، ويحدث هذا ايضا مع بعض الذكور ( ولااقول الرجال ) الذين يشذون ويمارسوا الفحشاء مع فتيات لا يتعدى سنهن سن هذا الصبي ….كل هذا من افلام الجنس التي تُباع هناك ( على الارصفة ) أو في المحلات المخصصة لذلك قانونا …. ولسةيا ما حنشوف ونسمع ….!!!!

  11. أنا بستغرب !!!
    جنس إية إللى مارستة مع طفل يبلغ من العُمر 12 عام! وفين القُدرة الجنسية إللى بتتمتع بيها الأطفال ذوى هذا العُمر!
    أه منكم يا “بنات لندن” أقصُد يا “ستَات لندن” !!

  12. what i don’t understand that there are men willing to kiss the foot of any woman, and now it is common where men can be hired to do prostitution, why would this women seek a child to harrase … such this story dose not make sense how ever there is a chance to happen….

    Yah it is true that North Amerirca people busy and stress and fall under condidtions where they have to be a psycopath, and most are lik that. has some deficnecy and defaintly a crack in their mind.

    don’t be surprise – same condition is happeni in egypt… and remember all thse weard murder we heard about.

  13. على الاقل الدول الغربيه حسابها عسيرجدا لمثل هؤلاء حتى بعد أن يقضي مدة محكومية ,المجتمع يرفضه رفض بات و يعيش طول عمره مغضوب عليه ..

  14. مثل ما قال فيب هو الطفل الذي عمره 12 سنة لديه القدرة على ممارسة الجنس؟ لا اعتقد ! اصلا هي المرأة شاذة جنسيا يمكن لو كان الطفل اصغر من هذا العمر كانت المسألة ايضا عادية بالنسبة لها لان على ما يبدوا لها ان العمر لايلعب دورا مهما بالنسبة لها

  15. الخبر يقول ان هدا حدث في غرف الدردشة على النث..اي لا وجود له والا كان هدا الصبي هوالغريب وليس تلك المرأة!!!

  16. قال اوروبا قال قال لندن قال
    ههههههههههههههههههههه هاهاهاهاهاهيهيهيءءءءءاواوااااااااااااواااااااا
    بنت لندن وين تعليقك عا الموضوع خلينا نسمع وجهه نظرك عن
    نساااااااء لندن

  17. صباح النور دنيا لا لحد هلء انا ما بعرف شي بس بتمنى تكون اتحسنت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *