“لا أصدق نفسي أنني في المسجد الحرام”؛ هكذا قال حاج تركي في العقد السابع من العمر “صاحب الصورة التي ظهر فيها وهو يعانق رجل أمن في المسجد الحرام” ويذرف الدموع.
ووفقا لموقع سبق كشف مصدر عن تفاصيل الصورة المؤثرة التي التقطت من قبل المركز الإعلامي للقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام وتداولتها مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، أظهرت جانباً من المشهد الإنساني لأحد رجال الأمن في المسجد الحرام.
وقال: هي لحاج من الجنسية التركية في العقد السابع من العمر، والتقطت مساء أمس الأول؛ حيث قال الحاج: إنني لم أتمالك نفسي عندما شاهدت الكعبة المشرفة أولَ مرة في حياتي، وحجاج بيت الله يطوفون بكل أمن وأمان، وحين شاهد رجل الأمن مبتسماً له عانقه وذرف دموعه.
يذكر أن الصورة تم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، فيما نشر متابعو المواقع انطباعاتهم عبر صفحاتهم الشخصية بالثناء لرجال الأمن ودورهم الإنساني مع الدور الأمني في حماية ضيوف بيت الله العتيق، كما شكروا رجال الأمن الذين يقدمون كافة التسهيلات لضيوف الرحمن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. لعله يبكي ان الحرم المكي أسير بأيدي أرجس الناس ، وقصور ال سلول تحيط به وقد تعالوا عليه ببنياهم في حالة لم يعرفها التاريخ ، فالمعروف ان البيت الحرام لا يعلوه حتى الطير كرامة من الله له ، لكن غربان ال سعود فعلوها …… فبعدا بعدا لقوم بمقدسات الله مستهينين .

  2. ليس هناك ماهو أسمى من خدمة ضيوف بيت الله الحرام .
    أعانكم الله ووفقكم وبارك فيكم وفي جهودكم ..
    وأسأل الله ان يحمي الحجيج ويحمي بلاد الحرمين حكاماً وجنوداً وشعباً.

  3. قف بالطواف ترى الغزال المحرما
    حج الحجيج و عاد يقصد زمزمـا
    بـدر اذا كشف اللثام رأيته
    ابها من القمر المنير واعظم

  4. السلام عليكم ورحمةالله ابن رستم
    هيدا كنيتك او مستعار (رستم)..اذا ما في مشكل اكيد..
    عشان امي (لزوجي)عائلتها رستم ايضاً..
    ينعاد عليكم طبعاً وعلى اماني واهلها …
    وليصل السلام والمعادية للعزيزة ناديا …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *