قال رجل شرطة إيطالي إن رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيليفو برلسكوني “لجأ إلى حيلة وجود علاقة قرابة بين الرئيس السابق حسني مبارك، والمغربية كريمة المحروج (روبي)، لتقنين وضع إقامتها في إيطاليا.

جاء ذلك في شهادة إرميس كافارو أمام محكمة ميلانو في قضية اتهام برلسكوني بدفع أموال لكريمة المحروق -الشهيرة باسم روبي سارقة القلوب- مقابل ممارسة الجنس عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وهو ما يجرمه القانون الإيطالي.

واستمعت المحكمة لشهادة الشرطى كاسّارو الذي حقق مع روبي ليلة السابع والعشرين من مايو/أيار العام الماضي في مركز الشرطة بميلانو، والذي قال إن الفتاة “قالت لي إنها ليست قريبة لمبارك”، وأضاف أنها “سخرت قائلة كيف يمكن لمغربية أن تحمل أوراق هوية مصرية“.

قال الضابط كاسارو إن “روبي قالت لي إنها تلقت طلبات حول إقامة علاقة جنسية من سيلفيو برلوسكوني خلال حفل في فيلا سان مارتينو؛ حيث قابلت هناك لي لي مورا (مكتشف النجوم وصديق رئيس الوزراء السابق)”.

أضاف كاسارو أن روبي قالت له “لقد أردت أن أغادر الحفل، لكن برلسكوني كان سيندهش إذا انسحبت، وفي النهاية طلب رئيس الوزراء تسليمي 15 ألف يورو”، مبررة بذلك المبلغ الذي كان بحوزتها.

وتابع روايته لبعض ما حكته له الفتاة حول أن “مورا هو من اصطحبها لفيلا برلسكوني، وأن الأخير لم يكن يعلم أنها قاصر بينما كان مورا يعلم ذلك”.

كما أشار كافارو إلى أن روبي تفاخرت عام 2010م بأن برلسكوني سيساعدها على الالتحاق بوحدة “كارابينيري” في الشرطة الإيطالية.

وقال كافارو للمحكمة إنه وزميلًا له ألقيا القبض على روبي في 27 مارس/آذار 2010م في ميلانو، بعدما اتهمتها شريكتها في السكن بسرقتها.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عن كافارو القول: “إن روبي أخبرتني بأنها تريد الالتحاق بوحدة كارابينيري، وعندما أبلغتها بأنها لن تتمكن من ذلك… ردت بأن سيلفيو سيستخرج لها الوثائق اللازمة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. “لجأ إلى حيلة وجود علاقة قرابة بين الرئيس السابق حسني مبارك،
    هو مبارك بل اخير طلع مش مصري بل مغربي والله تبقى دي نكتة الموسم
    ويا عيني عليك يا مبارك لزقولك تهمة جديدة نوفي

    1. أسلوب الاستهزاء هذا لا يليق بواحدة تعطينا دائما دروسا في الدين…لديك تعاليق بنفس و توقيع مخابراتي…تكرهين المغرب و تتحينين الفرصة لتسبي بلدا بأكملها…لا أدافع عن ال س ا ق ط ة روبي المحروق فلتذهب للجحيم لا تعنيني هي و أمثالها…لكن كاتيا تذكري من بيته مصنوع من خيوط العنكبوت لا يقذف الناس بالحجارة…أوكي …مرة تعايرين بالفقر مرة تلمزين و تغمزين…أنت لا تعيشين في مدينة فاضلة…حاولي ألا تجعلي من نفسك مسخرة الموقع بامتياز…تسبحين ضد التيار داااائما…Fais attention أما بالنسبة للموضوع ففعلا برلسكوني نكتة لأنه لم يكن ذكيا بما فيه الكفاية ليلصق تهمة غبية برئيس دولة…أما روبي ابنة المحروق فلتتحمل أوزار ما تفعله و ما تتسبب فيه بجلب الشتيمة و العار لبلد بأكملها كل ذنبه أنها تحمل جنسيته و للأسف الشديد…

      1. صدفت في كل ما قلته يا مريم لكن الغباء له فنون كالجنون …ومن الناس من يهوى الشهرة ولو في جهنم …وتحياتي لك .

  2. katia ماعندك شغل إلا الدفاع عن الخنازير ،،،شكلك زيهم والله بل أكثر

  3. يا راعي البقر والجمال وكمان راعي عند مرتك روح صلي وتعبد لله مثل الشاطر وترك النت شوية ولا شوفلك شي شغل تشتغلو لانو ربك راح يحاسبك على ها الوقت ولا شو رئيك

    1. chofo ili bittkalim 3an 3i9ab rabina hhhhhhh inti 3arfa ano rabina hayhasbak inti kaman 3ala tachbihik al bachar lil khanazir wallah khanazir mathaki nas mitlik

  4. انا جييت
    لما اكون جية لعندك على البيت لا تفوتني اوك
    اما عن شكلي والله شكلي بيجنن وكثير حلوة جمال رباني مو مثل الي عندكم نفخ شفايف وشفط وتكبير 🙂

  5. KATIA YA KHANZIRA AL KHANAZIR AJMAL MINKI LA TSOBI AHL MAGHRIB LI ANO ANA KTIR BINHABON O 3ALA FIKRA ANA BA A3RAF DOCTOR NAFSANI KTIR MNIH O 3ILAJ 3ALA HSAB CHARIKAT AL KHANAZIR HHHHHH

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *