يعرف الجميع أن خسارة الوزن هي تحدٍ قد يكون صعباً ويحتاج الى تضحيات عدة لإنجازه. وقد يواجه البعض عقبات عدة خلال اتباع الأنظمة الغذائية الصحية، ما يؤدي الى تأخير وصولهم الى الوزن المثالي والجسم الرشيق الذي يريدون.

من هذا المنطلق، سنعرض عليكم في ما يلي طريقة سهلة جداً أو “علاج” لإنقاص الوزن خلال أسبوعين. كل ما تحتاجونه هو مكوّنين أساسيين: الموز والماء الدافئ.

هذه الخطة تبدأ في وجبة الفطور، إذ عليكم تناول موزتين وشرب كوبين من الماء الدافئ في الصباح على معدة فارغة.

أما في ما يتعلّق بوجبتي الغداء والعشاء، فيمكنكم أن تتناولوا ما تشاؤون من الطعام، مع شرط واحد يجب أن تتقيّدوا به وهو أن تحصلوا على وجبة العشاء قبل الساعة 6 مساء.

وللحصول على نتائج أفضل، ننصحكم باستبدال الوجبات الخفيفة خلال النهار بموزة وكوب كبير من الماء الدافئ مع تجنّب تناول الأغذية السكرية والمعالجة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. فتره من الزمن زاد وزني 10 من كثرت الجلوس ولكن خلال اسبوع تخلصت منهم تنظيم الاكل والمشي فقط , لكن اهم شيء عدم الاكل قبل النوم بمده لا تقل عن 3 ساعات والنوم على معده شبه خاويه

  2. المعروف في الوصايا الاسلامية ان ترك العشاء يهدم الأبدان ، فلا تناموا من غير عشاء ……
    ومن يقول لكم اتركوه فاعلموا انه مهدوم البدن والعقل معا مشهور بالغباء …. تعشوا جيدا ولا بأس بعدها لبضع دقائق تتمشوا ثم الفراش الفراش ، فالله جعل الليل سكنا يستحب ان تنام أوله وتصحى في الثلث الأخير من آخره فتأكل أكلة السحر بعد ورد صلاة فإذا تغذيت غدوة السحر فلا تتمشى كما فعلت في العشاء انما فورا تمدد ، وهكذا يكون قد صحت اجسامكم …..
    قبل ما اختم اقول عودا على ما بدأت ان سهر الليل كله مكروه الا في حالات ثلاث نسأل الله ان يرزقنا اياها وهي : طلب علم ( وربما تعليمه وان كان من خلال نورت ) او قراءة قران ( اي صلاة وقيام ليل ودعاء وتلاوة ) او عروس تزف لزوجها ففي هذه الحالات الثلاث يستحب السهر وعدم النوم والا متغابي جاهل يقوم الليل او يصوم تطوعا واستحبابا في غير شهر رمضان فذاك لا يقبل ، فيا حبذا نوم الأكياس وافطارهم كما كان يقول الامام علي عليه السلام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *