البوابة العربية للأخبار التقنية – توقف منذ قليل، اليوم الأربعاء، تطبيق واتساب WhatsApp عن العمل بشكل مفاجئ، وفقاً للعديد من مستخدمي التطبيق.

وفي الوقت الذي لم يصدر فيه أي تصريح رسمي عبر الحسابات الاجتماعية للشركة، إلا أن فريق “البوابة العربية للأخبار التقنية” تمكن من التأكد أن التطبيق متوقف في جميع أنحاء العالم، وذلك بحسب ما أفاد به مستخدمو التطبيق عبر الشبكات الاجتماعية من مختلف دول العالم.

يذكر أن الشركة كانت قد أعلنت اليوم في وقت سابق عن رقم قياسي جديد، يثبت أنها ما تزال الخدمة الأكثر شعبية، رغم الضجة الإعلامية التي تلت استحواذ شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عليها.

وكشفت “واتسآب” في تغريدة نشرتها عبر حسابها في موقع “تويتر”، أنها تمكنت في 24 ساعة فقط من تحقيق 64 مليار رسالة

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. أي صح مقطوعة ..بس شو السبب فهمونا ..ورح تبقى مقطوعة على طول ولا شو حتى ننزل غيره إذا ما رح يرجع …ما بقدر اقعد بلاه 🙁

  2. اخت نور كيفك؟؟ الان انا اتكلم مع اخي في العراق و عادي و شغال عشرة على عشرة..

  3. أهلين أخي دلشاد …معقول لكن ليش قاطع عندي وحتى عند زوجي وإبني وعلى الفيس بوك فيه بنات قالولي قاطع عندهم حتى بالعراق …..أنا بحكي فيه عمورة وأهلي بالشام كل يوم كم مرة لهيك لازم شوف تطبيق غيره إذا بقي مقطوع ..

  4. ما اعرف، والله عندما شفته في الجريدة فمباشرتاً تكلمت مع اخي و مية المية و قبل عشر دقائق خلصنا!!

  5. والله عندما شفت الخبر بالجريدة، فتكلمت مع اخي و قبل عشر دقائق خلصنا.. حتى هذاك مرة قالو انقطع و لم لم يقطع عندي ابداً…

  6. نيالك يا عمي محظوظ مو متلنا …بكرة إن شاء الله رح نزله لمحل جنبي خليه يشوف شو صاير أو نزل غيره ….يلا تصبحوا على خير كلكم صار وقت النوم

  7. انا ايضا شغال عندي وكنت اتكلم فيه من ساعتين
    معلومة غلط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *