شهد يوم السبت الماضي عدم إذاعة حلقة برنامج ” الأبواب المتفرقة ” مع الداعية صالح المغامسي في موعدها الثابت على قناة ” mbc ” الأمر الذي فاجأ المتابعين وأثار التساؤلات حول السبب من عدم عرض الحلقة .

ولم تعلن قناة ” mbc ” أي قرار بشكل رسمي بشأن البرنامج الأسبوعي .. كما لم يكشف المغامسي عن سبب عدم إذاعة الحلقة في موعدها الطبيعي .

ويأتي ذلك بالتزامن مع القرار الذي أصدره وزير الشؤون الإسلامية الدكتور ” عبد اللطيف آل الشيخ ” يوم السبت الماضي بتكليف الداعية ” سليمان الرحيلي ” إماما وخطيبا لجامع قباء وذلك بعد إعفاء صالح المغامسي من الإمامة والخطابة فيه بسبب تغريدة قام بنشرها عبر حسابه على موقع ” تويتر ” .

والتي تحدث فيها عن مقترحاته التي وجهها إلى سلطات بلاده بتطبيق خطوات لترفع البلاء وتكشف أسباب الوباء في إشارة لفيروس كورونا والتي تمثلت في الاستغفار والإحسان إلى الفقراء والعفو ما أمكن عن المخطئين من المسجونين .

ولم يشرح صالح المغامسي في تغريدته من يقصد بالمخطئين لكن الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا كلامه موجها للسلطات السعودية لتذكيرها بالشيوخ المساجين .. وهو ما دفعه بعد ذلك إلى حذف التغريدة بسبب كثرة الجدل حولها .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أكلها المسكين افتكر نفسه ايّام ما كان العالم او الأمام اذا خطب او تكلم او نصح امير مؤمنين او حاكم وو كان الأخير سمع له ويعمل بنصيحته مش عارف حاله عم ينصح ولي العهد اصلح الله ولايته وابعد استهوانه وفجور حكمه عن الجميع .اذا كنت مصر على قول الحق روح سلم على اهلك واذا امك بعدها عايشة خذ رضاها وجهز نفسك للسجن ..واذا نو فخذ مكان في مجموعة شيوخ البلاط…ثبتك الله وامثالك..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *