عمدت سيدة تونسية متزوجة إلى طعن عشيقها ب16 طعنة سكين، ثم أجهزت عليه بذبحه من الوريد إلى الوريد، وحاولت التنصل من جريمتها بإلصاقها لعشيق آخر لها.

وذكرت صحيفة “الصريح” التونسية اليوم الأحد، أن هذه “الجريمة البشعة وقعت جنوب تونس العاصمة،حيث عثرت السلطات الأمنية على جثة عارية لرجل في مقتبل العمر، ملقاة داخل مجمع ترفيهي، وهي تحمل عدة طعنات بآلة حادةjarima“.

وكشف التحقيق أن امرأة متزوجة تربطها علاقة مع القتيل هي التي نفذت هذه الجريمة، وأنها قتلته داخل المجمع الترفيهي بسبب خلافات معه، وذلك بعد أن التقت به في احد الغرف المنعزلة في المجمع ومن ثم أنهلت عليه الطعنات ، ثم ذبحته من الوريد إلى الوريد، وغادرت المكان.

ولكن المتهمة تراجعت عن اعترافها أمام قاضي المحكمة الجنائية بتونس العاصمة، وحاولت إلصاق الجريمة بعشيق ثان لها، غير أن ذلك لم يكن مقنعا للمحكمة التي قضت بسجنها لمدة 30 عاما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. وليه ما اعدموووها تستحق الاعدام بالمثل,,,,,
    حسبي الله ونعم الوكيل,,,,,يعني خاينة جووزها وتقتل,,,,
    وبس 30 سمة سجن؟؟؟؟ غريبة,,,,,,,

    سموووووووووووووووووووووورة

  2. معليش بدات اخرف,,,,
    جوزها= زووجها
    سمة= سنة,,,

    سموووووووووووووووووووورة

  3. شو هذا التعليق!!!!
    يعنى اقصدك كل شعب احتل بيتعمل من المحتل
    الفلسطينين حيتعلموا من اليهود ايش بالله !!!!
    وكمانه عمل متفرد قامت به وحده زانيه يروح فيها شعب تونس شو التفكير والمنطق المتخلف

  4. قضيه عاديه تصير بكل زمان ومكان .
    بس القضيه فى تونس , والاخت السمراء فى السعوديه شفيج مرعوبه وضعيتى الاحرف 🙂

  5. حاسب على كلامك يا مصطفى …كل الدول العربية استعمرت ثم نصرها الله وتحررت ..ربنا يحرر اعراق وفلسطين باذن الله..بلاش تكتب وانت منفعل …يلعن ابو الكورة يلي بتطير عقل الرجال…!

  6. اخي مصطفى لا ادري لماذا انت متعصب على اهل الجزائر او المغرب العربي , انما اريد ان اقول لك انهم من اشرف الشعوب واشجعهم ولو انت تتكلم على الاستعمار فالاستعمار ليس شيء تعاير فيه اخوتك العرب يا عربي ولو انت عربي ولا تدعي العروبة فلازم تعرف انه العروبة ماهي لغة تتفاخر بها ,, كثير من الدول العربيه تتكلم اللغه وبطلاقة وتحت راية الاسلام ولكنها راعية للدعارة .. ولو انت لديك مشكلة شخصية مع احد فياريت ان تجلعها بينك وبينه ولا تهاجم الناس بصفة عامة يا عربي يا محترم .

  7. بليز..شوي..شوي على مصطفى ترى هو اعتذر على ما قاله..وهو في اول شبابه فلهذا يكون دمه حامي ويتعصب من ابسط الامور.

  8. يا حلاوة ،،، ونعم الشرف والأخلاق الحميدة والايمان القوي ،،، متزوجة … ولها عشيقان أو ربما أكثر ،،، تذبح واحد ، ثم تحاول الصاق التهمة بالآخر !!!! هل نعيش على كوكب الأرض فعلا أم في الحجيم ؟؟؟ لا بارك الله فيكِ يا فاسقة …

  9. صباحكم خيرات,,,
    هه معليش يا(بلدوزر الحالة الي احنا فيها من توترفي الموقع+ شناعة الجريمة= سببت لي تلعثم في الكتابة,,,
    تسلمي “ياسوسوsousou) على المعلومة الجديدة بالنسبة لي ما اعرف انه تونس مافيها اعدام,,,,,

    سمووووووووووووووورة

  10. صباح الورد يا اخت سمراء …
    والله معاج حق هالمباراة خلتنا كلنا لعيبه . ومثل ما تخلص انشاءالله . راح نكون مدربين اسكواش 🙂

  11. look mostafa i advise you to think 10 times before you say any comment i have been reading your comments in several pages and you manage to offend almaghrib al3arabi you keep on talking about us as we are from a different planet that has an other language and religion and that bro i tell you is very immature and i want to explain for you something very important every indivual represent him self and nobody else i am tunisian and very proud to be
    THANK YOU

  12. انا قرات اليوم في جريدة تونسية عن هذه الحادثة هذه المراة رفع زوجها قضية طلاق بشانها قبل ان تقتل عشيقها

  13. اضافة انل لو لم اكن ابنة المغربالعربي لتمنيت ان اكون ابنته يكفينا فخرا اننا متفتحين على جميع البلدان و نتقن اغلب لغات العالم حثى العربية التي يحاول البعض ان يجردنا منها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *