على خلفية الإساءة التي أقدمت عليها المحامية بشرى خليل، تقدم منسق عام الاعلام في تيار المستقبل عبد السلام موسى ومنسق عام بيروت في تيار المستقبل بشير عيتاني، بإخبار لدى النيابة العامة التمييزية في بيروت، ضد خليل، بموضوع قدح وذم وتشهير، وتعكير صفو علاقات لبنان مع الدول العربية المجاورة، وبث الفتنة، وتجاوز لأصول ممارسة مهنة المحاماة.

وتضامناً مع النائبة بهية الحريري واستنكاراً للإساءة التي تعرضت لها أكد وفد من محاميي مدينة صيدا والجوار خلال زيارة تضامنية الى مجدليون، أن من وجه الاساءة الى النائبة الحريري لا يعبر عن أخلاقيات مهنة المحاماة، مثنيين على دورها التربوي والاجتماعي والانساني والوطني.

ومتابعة لتطورات الأوضاع في الجنوب ولا سيما على الحدود، استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون الممثلة الشخصية الجديدة للأمين العام للأمم المتحدة في لبنان سيغريد كاغ.

كاغ ثمنت دور الحريري في الحفاظ على استقرار صيدا والجوار مشيرة إلى أنها على تواصل مع جميع الأطراف لتهدئة الوضع وأن الأزمة الإقليمية لا ينبغي أن تؤثر أكثر على لبنان.

وتلبية لدعوة النائب بهية الحريري، عقد اجتماع تنسيقي في مجدليون،للبحث في سبل مواجهة تداعيات اي اعتداء اسرائيلي على لبنان وتعزيز الأطر والأجهزة التي تعنى بالاغاثة وايجاد الية دائمة للتنسيق فيما بينها وبالتعاون مع هيئة ادارة الكوارث والجهات الرسمية والأمنية المختصة.

والتقت الحريري للغاية نفسها رئيس مكتب مخابرات الجيش اللبناني في صيدا العقيد ممدوح صعب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. تستاهل شو علاقه بهيه بالقضيه
    انسانه محترمه مؤذبه يالين حزب حسن نص ليره يتعلم الادب منها حتى في احلك المواقف كانت مع لبنان صحيح اللي اختشوا ماتوا

  2. حجاب الست بهية يسوى عشرين من هذيك المعفنة المحامية
    حقك ياحجة شو ماعملتي ب تلك السفيهة

  3. والله لازم تتجرجر بالمحاكم ويعلموها كيف بيكون الادب تستاهل ..
    يخرب بيتها شو شافت من بهيه الحريري كل عمرها ست محترمه ان حبيتها او ما حبيتها ..
    اقل شي لازم يجبروها ترقص لانها خرج تكون رقاصه من قله ادبها ..

  4. والله الصراحه بهيه الحريري انسانه محترمه وأكثر من راءعه بتساعد الفقير وكل من يطلب منها مساعده واللي قالت عنها هذا الكلام أكيد لازم تحاسب وبالقانون ما دام هي محاميه وبتعرف القوانين كيف بتغلط هيك غلط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *