أفادت الكثير من المصادر داخل مدينة باليرمو أن الشيخ زامل الزامل وهو أحد الشخصيات المرموقة التي تستثمر بتوسع كبير في إيطاليا سوف يلتقي رئيس بلدية باليرمو وكذلك رئيس النادي ماورتسيو زامباريني في الأسبوع المُقبل لإجراء محادثات حول القيام باستثمارات هائلة في باليرمو وصقلية بحسب أدمك.
هذا ما أكده ماورتسيو زامباريني مالك نادي الروزانيرو حيث قال “سوف أذهاب مع أورلاندو-رئيس البلدية- إلى البحرين لإجراء محادثات مع مستثمرين عرب لإحياء باليرمو وصقلية”، ورغم نفي أمانة البلدية وجود موعد محدد لسفر أورلاندو للقاء الشيخ البحريني زامل الزامل لكن تقارير جديدة كشفت تفاصيل أخرى حول هذا الأمر.

الشيخ زامل الزامل
حيث جاء في التقارير التي نشرتها العديد من الصحف الصقلية أن رئيس بلدية باليرمو تجمعه علاقة قوية بزامل الزامل وحدث لقاء بينهما في تشرين الاول (أكتوبر) الماضي بعد تعيينه لرئيس لغرفة التجاربة الإيطالية العربية.
وذكرت التقارير أن الثري البحريني وعد بالاستثمار بمبلغ 2 مليار يورو في مدينة باليرمو ونادي كرة القدم فيها مقابل بناء مسجد كبير للصلاة حيث يوجد الكثير من المسلمين في المدينة.
وربما يكون زامل الزامل هو الشخصية التي سوف تساعد رئيس النادي زامباريني على تحويل باليرمو إلى باريس سان جيرمان “جديد” كما قال زامبا في آخر مؤتمراته الصحفية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

    1. هو ما عنده مشكلة في الاسم . المشكلة عندكم
      مدري كيف طلعتوا المعنى المنحرف لاسمه ؟؟؟؟؟؟!!!!
      وارجعوا للغة العربية

  1. بارك الله لك وبك واكثر من امثالك يا زاهد الدنيا لاجل اجر الاخرة …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *