(CNN) – رفض رجل الأعمال الفرنسي، دومينيك ديزينيه، الخضوع إلى تحليل حمض نووي لإثبات أبوته لطفلة وزيرة العدل الفرنسي السابقة، رشيدة داتي، التي رفعت دعوى أبوة بحقه الثلاثاء، وفق تصريحات صدرت عن محامي رجل الأعمال.
وفي القضية المطروحة أمام محكمة فيرسالي الفرنسية، أشارت داتي إلى كون ديزينيه، والد طفلتها “زهرة” ذات الثلاثة أعوام، الأمر الذي أنكره رجل الأعمال الفرنسي، 68 عاماً، مدعياً بأنه لم يكن “الحبيب الوحيد” للوزيرة السابقة خلال العام الذي أنجبت خلاله طفلتها.
وخدمت داتي، 46 عاماً، بمنصب وزيرة للعدل خلال حكومة الرئيس الفرنسي السابق، نيكولا ساركوزي، التي امتدت منذ عام 2007 إلى عام 2009، وتتولى الآن منصب نائب عن البرلمان الأوروبي بالإضافة إلى كونها حاكمة للدائرة السابعة لمدينة باريس، عاصمة فرنسا.

وعبرت المحامية ميشيل كاهين المسؤولة عن قضية رجل الأعمال المالك لمجموعة كازينو “لوسيان باريير” والمالك لفندق “لا فوكوات” الفخم، عن ادعاء موكلها بأن داتي حظيت بأكثر من “ثمانية أحباء في العام الذي أنجبت خلاله طفلتها،” وذلك خلال مقابلة أجرتها كاهين مع جريدة “لوموند” الفرنسية.
وتحتوي قائمة الأشخاص الذين تدعي كاهين انخراطهم في حياة الوزيرة السابقة آنذاك على أسماءٍ تتضمن شقيق الرئيس الفرنسي السابق ومدعٍ عام من قطر وأحد مذيعي الأخبار، بالإضافة إلى رئيس وزراء إسباني سابق.
وأشارت صحيفة “لوموند” في مقال عن هذه القضية، بأن أحد أصدقاء ديزينيه أشار إلى علاقة ربطت بين رجل الأعمال الفرنسي وبين الوزيرة السابقة، وأنه قام بإنهاء العلاقة لدى علمه بحملها في عام 2008، وقد أعلنت إحدى الجرائد الفرنسية، الشهر الماضي، عن نية داتي رفع دعوى على رجل الأعمال الفرنسي.
وازداد الغموض حول حمل الوزيرة السابقة في عام 2008 عندما رفضت الإعلان عن اسم الأب، وأنها لم تكن مرتبطة بعلاقة عاطفية طويلة الأمد مع والد الطفلة آنذاك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. غاوية مظاهر و تحب الشهرة و التقاط الصور الكثيرة على أغلفة المجلات الفرنسية و كأنها نجمة سينمائية،،، لم تترك أية بصمة أثناء تحملها وزارة العدل،،، كل ما فعلته أنها جعلت عدسات المصورين يركضون لالتقاط الصور لها و الكل يتساءل من والد طفلتها؟؟ و كأنه بمعرفة هوية الوالد الحقيقي سوف يتغير مصير العالم،،، تريد أن تكون فرنسية أكثر من الفرنسيين و غالبا ما تصرح بأنها فرنسية و لا شيء غير ذلك،،، و لكن رغم كل ذلك عندما تحل بمدينة الدار البيضاء تذهب راكضة لتقضي أيام أجازتها في منزل العائلة بحي شعبي،، مستخسرة في روحها أن تنزل في فندق فااااخر بالمدينة…فعلت كل ما بوسعها لتجعل رئيسها راضيا على مسارها المهني و لكن بعد تزايد انتقادات البرلمان لطريقة تسييرها وزارة العدل،،، تخلص منها ساركو في أول فرصة لتجد نفسها خارج أسوار الوزارة….ماااااااالت عليها..

  2. هل كانت وزيرة عدل او كانت ع ا ه ر ه ؟ تواعد ثمانية رجال دفعه واحده وتتحمل حقيبة وزارة العدل الفرنسيه ؟ الحق على ساركوزي و شلته الفاسده في الحكومه المنحله

  3. ان بعد الضن إتم. ما اضن ان وزيرة تتورط في علاقات مشبوهة أكيدة كانت الدولة ستعاقبها

  4. ام ميساء هذه دولة فرنسا يعني دولة الحريه خصوصا الحريه الجنسيه والعياذبالله ..الانسان البالغ بحسب قوانينهم حر في ممارسة كل انواع الجنس والشذوذ بلا اي حرج وفي الشارع ! اليست باريس عاصمة الحب والرومانسيه والشعراء ؟ وليس ادل على ذلك من وجود السيده فاليري في قصر الاليزيه وهي عشيقة الرئيس وليست زوجته ! كيف تريدين لرشيده داتي ان تعاقب على معاشرتها لمليونيريه وعلية القوم وهي تحمل الجنسيه الفرنسيه ؟ ستعاقب في حال دخلت الي المغرب كما قيل في الصحف

  5. الله يصفر لك الوجه يا نكرة بعد ما استغلك ساركوزي لكم شهر في حكومته فقط ليسكت بك الراي العام قال شو انا مو عنصري و الدليل في حكومتي وزيرة من اصل عربي و بعد كم شهر من استلامك الوزارة استبعدوك و رموك رمية ال ك لاب و من يومها و انت هاتك يا فضايح فقط للشهرة المشكل اللي محيرني كيف قمتي بكل هده العلاقات المحرمة و انت بهده البشاعة يا ترى شو كنتي راح تعملي لو اعطاك ربنا سبحانه و تعالى جمال فتان ؟؟؟؟؟

  6. صحيح يا اختي يا مونيا دي لو كانت احلى والا اصغر من كده كانت عملت ايه ؟ ثمانيه يا مفتريه !!

  7. صوره بشعه للعربيات المهاجرات .. هي صحيح محسوبه على فرنسا بس طبعا لا يمنع ان ها ينظر اليها بنظره اخرى ..
    عموما اكيد الفرنسي الثري رفض الاقرار بالابوه لانه لا يستظيع ن يقبل ان ينسب له سليل ضبعه هههه

  8. صوره بشـ عه للعربيات المهاجرات .. هي صحيح محسوبه على فرنسا بس طبعا لا يمنع ان ها ينظر اليها بنظره اخــ ــرى ..
    عموما اكيد الفرنسي الثري رفض الاقرار بالابوه لانه لا يستظيع ن يقبل ان ينسب له سليل ضبعه هههه

    1. و يمكن يا زينة من شدة بخله فما فيه ابخل منهم شعب يعيش على المظاهر الخداعة

  9. وزيرة العدل الفرنسي السابقة، رشيدة
    منين وزيرة عدل أصلا و هى مش عارفه تعدل نفسها ومشيت فى الحرام
    المفروض انها تتعلم الاول تعدل مع نفسها قبل ما تكون وزيرة على الناس
    لكن مفيش حد بيتعلم ببلاش – يمكن بعد ما نالت شهرة وفضايح

  10. و يقولو المسلمين متخلفين لانه حرام العلاقات الشرعية خارج اطار الزواج..ها شرفي يختي من يوم بعدتي عن الله و اتفرنستي ضعتي

  11. 3lah tsad9ou had lkalem hram 3likoum rabi liy3a9ebe machi l3abd hiya akid raltate matkamlouche 3liha allah yahdiha wa yahdina

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *