لم يخطر ببال الجدة البريطانية ماندي هاندز عندما شبت النيران في منزلها سوى التفكير في كيفية إنقاذ كلابها الأربعة وإخراجهم منه ولكنها نسيت حفيدها الصغير في غرفة النوم.

وذكرت صحيفة الدالي ميل أن الجدة هاندز (45 سنة) عندما اكتشفت أن النيران شبت في منزلها بشارع وودواي بارك بمقاطعة كوفنتري أخرجت كلابها الأربعة وهي “إيمي” و”أرني” و”ماني” و”كلايد” من المنزل بسرعة، ونسيت حفيدها كيرتس البالغ من العمر 11 سنة نائماً في المنزل.

وتمكن ستة رجال إطفاء تمّ إخطارهم بالحريق من إنقاذ الصبي عبر التسلق إلى غرفة نومه في الطابق الثاني من المبنى وإنقاذه ثم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى وعلم في ما بعد أن حياته ليست في خطر.

وقالت الجدة التي كانت تغالب دموعها “لا يمكنني تجاهل أني نسيت حفيدي في السرير”، مضيفة” أتى لزيارتي من مدينة بورتسموث… وانتابتني نوبة هلع ونسيته هناك.. حتى أنني لم أفكر به”.

ويعتقد أن سبب الحريق خلل في جهاز تحميص الخبز في المنزل وفشل جهاز الكشف عن الحرائق في إطلاق صافرة التحذير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. هذه السيدة تعيش وحيدة مع كلابها طوال الوقت ، وحفيدها جاء لمجرد الزيارة ، فلما حدث الحريق فكرت بانقاذ نفسها وكلابها التي تعيش معها ، ونسيت تماما أن حفيدها قد جاء لزيارتها ونائم في احدى الغُرف … شيء طبيعي ،،، النسيان لم يكن مقصودا ، ولكن المفاجأة جعلتها تنسى … الحمد لله ان حفيدها لم يمت وتم انقاذه والا لكانت مأساة لن تستطيع نسيانها ….

  2. لا ادري متى يظهر فلاونزا الكلاب فكل المصائب تظهر منهم جنون البقر وفلاونزا الطيور والخنازير. والله ياجماعه ما ادري ماهي النظافة لديهم يأكلون ويشربون وينامون ويقبلون الكلاب والمخفي كان أعظم اعوذ بالله من غضب الله

  3. الحيوانات الأليفة بيحبو الناس بدون غاية و بيعبو وقت الجدة لو كان قريب من جدتو حفيدة اكيد ما كانت نسيتو لازم الواحد يحب اهلاتو و جدودو بدون ما يكون منتظر منون شي !!!

  4. mido في حزيران 9, 2010 | هذه السيدة تعيش وحيدة مع كلابها طوال الوقت ، وحفيدها جاء لمجرد الزيارة ، فلما حدث الحريق فكرت بانقاذ نفسها وكلابها التي تعيش معها ، ونسيت تماما أن حفيدها قد جاء لزيارتها ونائم في احدى الغُرف … شيء طبيعي ،،، النسيان لم يكن مقصودا ، ولكن المفاجأة جعلتها تنسى … الحمد لله ان حفيدها لم يمت وتم انقاذه والا لكانت مأساة لن تستطيع نسيانها ….

  5. بما أني أعيش في الغرب شاهدت وسمعت قصص رائعة عن وفاء الكلاب
    وجدت في تعليقك كل هذا سلام لأهل الخليج من أهل المغرب يعيشك أخي ميدو

  6. ويحفظك ويصونك من كل شر انت وكل اهل المغرب في الداخل وفي المهجر …

  7. ma tab3an 2awal shi bifakro bil 7aywanit ba3din bifakro bil 2insin shi tabi3i tinsi al walad jowa ma al klib 2a5din 3a2litik

  8. مسكين الولد طيب اذا الجدة نسيت الحفيد الكلاب ماتذكرته مو على اساس الحيوانات الاليفة مخلصة!!!!!!!!!!

  9. اه طبعا الكلاب فى اوربا ليها لذمه عن بنى ادمين كتير بعيد عن موقف الست ممكن تنسى بس الكلاب هنا شى محترم جدا يارتنى كنت قطه

  10. ■mido ..■لانا
    تعليقاتكم ..حلوه. ومكمله لبعضهه
    واضيف عليهه لللاسف الترابط الاسري بالغرب ضعيف جدا.ولكن الحمد لله للطفل وللجدة ما حصلة كارثه

  11. اخي الغالي قاسيون…اشكرك كثير على كلماتك
    يبدو ان احدى الاخوات استخدمت نفس اسمي (لانا) ولو لاحظت انها كتبت كلماتها باللهجه الشاميه ..كل احترام لشخصها لذلك ساعود لنفس اسمي مع فيرمونت مدينتي
    لك كل الاحترام قاسيون واتمنى ان تكون بكل الخير وراحة البال..

    لانــا من فيرمونت 

  12. هاها 🙂
    من عنوان الموضوع وقبل ما أضغط على الرابط عرفت إن الجده دى بريطانية !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *