قتل أميركي والدته وفق سيناريو مطابق لجريمة قتل في كتاب نشر قبل أشهر ومستوحى من شخصيته.وذكرت صحف محلية في هوليوود انه في كتاب لباتريك كويري نشر في يوليو/ تموز الماضي، تضرب سيدة حتى الموت وتفتح أحشاؤها ويتم إخراج أعضائها.

وفي ليلة هالوين، قام بو برونو “29 عاما” بتنفيذ السيناريو ذاته على أمه، نانسي “62 عاما”، واعترف بجريمته لاحقا وهو محتجز بوحدة الأمراض العصبية في سجن “بروارد كاونتي”.

وقال مؤلف الكتاب ان “هذه أكثر من مصادفة لتكون مصادفة. استغرقت وقتا لأصدق ذلك. انها صدمة كبيرة”.

واعترف كويري انه استوحى الشخصية الرئيسية في كتابه من شخصية برونو صديقه منذ الدراسة المتوسطة وأنه تحدث معه عن الجريمة التي سيرويها في الكتاب.

وقالت شرطة هوليوود ان برونو استيقظ في الثلاثين من الشهر الماضي وقرر قتل أمه، وقام بضربها حتى الموت بحجر بناء وانتزع أحشاءها وقام بالاتصال بالطوارئ وحين سأله الموظف ما إذا كانت في وعيها أجابه “كلا، ليس لديها دماغ سيدي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هذا مريض نفسي كل اللي استوحى من الكتاب هي الفكره مو النيه .

    ◄▲►◄▲►◄▲►◄▲►◄▲►◄▲►◄▲►

  2. اعتقد ان المجرم الحقيقي هو كاتب الكتاب ، اولا لأنه رسخ في نفس هذا المريض ( المجنون ) فكرة قتل امه وهو يعلم بأنه سيفعلها ، فهو يعلم بانه مريض نفسيا منذ الصغر كونه زميلا له في الدراسة منذ ايام الدراسة المتوسطة … وثانيا انه بعد كتابة الكتاب كان من الممكن ان يُخبر الشرطة بان هناك احتمال ان يفعلها هذا المجنون فتتمكن الشرطة من ابعاد الام عن الولد او تحذيرها على الأقل ،،، لكن لان الكاتب كان يريد الشُهرة والتي حصل عليها الآن ، فانه تكتم على ما سيحدث بالرغم من انه هو المُحرض ،،،،!!! يجب محاكمته على هذا الأساس كمحرض على الجريمة لأنه كان يعرف ان القاتل سيفعلها !!

  3. انسان مريض نفسيا ماذا تتوقعون منه ان يفعل ..
    كان على الام ان تعالجه لا ان تتركه قد اصبح عمره 29 سنة وبدون علاج ..

  4. هههههههههههه اخيليس انت شو عرفك بالحقيقة آآآآآآآآآآ اعترف بسرعة لشوف ت ت ت ت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *