أقدم شاب ثلاثيني على قتل والدته واثنين من أشقائه قبل زفافه بفترة قصيرة في كندا. وفي التفاصيل أن بريت ريان فعل ذلك من أجل إخفاء حقيقة فشله في الجامعة والعمل عن خطيبته كريستين باكستر.

وكانت والدته سوزان هددته بأن تقوم وأخويه بكشف الحقيقة قبل حفل الزفاف. لذا قام بقتلها خنقاً ثم استخدم القوس والنشاب لقتل شقيقيه. وعرف منذ ذلك لحين بلقب “قاتل القوس والنشاب”.

وأصدرت المحكمة بحقه حكماً ثلاثياً بالسجن المؤبد من دون إمكانية الإفراج المشروط. وذلك بعد أن اعترف بقتل 3 أفراد من عائلته وبمحاولة قتل شقيقه الثالث.

وأشارت صحيفة “ذا ستار” إلى أن ريان قال لخطيبته إنه تخرج من الجامعة فيما هو لم يفعل ذلك أبداً. كما حصل على وظيفة في شركة لتكنولوجيا المعلومات وخسرها عندما اكتشف مديره تاريخه السابق كسارق مصارف.

وكشفت التحقيقات أنه وقبل أيام من تنفيذ جريمته، خبأ ريان القوس والنشاب في مرآب والدته وأعد جهاز “آيباد وآيفون” لإنشاء بصمة إلكترونية خاصة به لدخول منزلها.

وأظهرت التحقيقات أنه طعن والدته ثم خنقها حتى الموت بحبل نايلون أصفر اللون. وجلس في انتظار عودة شقيقه كريستوفر. وما أن حضر الأخير إلى المنزل حتى أطلق سهماً على الجزء الخلفي من رأسه.

وقام بتغطية الجثتين بقماش القنب وأخفاهما في المرآب وانتظر ظهور شقيقه الأصغر ألكسندر وعندما حضر قام بتوجيه طعنة قاتلة له بواسطة سهم.

أما الأخ الثالث الذي يدعى لي فشاهد ريان وهو يقف فوق جثة شقيقه ألكسندر في مدخل المنزل. وقد هاجمه الأخير إلا أنه تمكن من الهرب إلى منزل أحد الجيران حيث اتصل بالشرطة.

يُذكر أن انفصال الجاني عن صديقة سابقة جعله يعيش حالة من الاكتئاب. ودفعه ذلك إلى ارتكاب جريمة سطو على أحد البنوك في كندا متنكراً بزي رجل مسن. وقد أطلق عليه لقب “اللص ذو اللحية الوهمية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ههههههههههههههههه ده فيلم هندي اكيييد مش ممكن تكون حقيقة ههههههههه يعني قتلهم علشان مش يكشفو الحقيقة لخطيبته !! ههههههه طيب ما هي عرفت الحقيقة وكمان انه قتل أهله مش مقنع الفيلم هاتو فيلم تاني بليز هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *