قال وزير الأوقاف المصري، محمد جمعة، إن الدعوات للإباحية والشذوذ وممارسة الجنس قبل الزواج باعتباره حرية شخصية يعتبر خطرا على الأمن القومي، وذلك بعد دعوات كان آخرها بلسان المخرجة المصرية، إيناس الدغيدي التي دعت لتقنين الدعارة معتبرة إياه وسيلة لحماية المجتمع، وذلك في مقابلة على قناة MBC مصر.

ونقل موقع التلفزيون المصري على لسان جمعة قوله: “هذه الدعوات تشكل خطرًا بالغًا على أمننا القومي لأنها تعد أكبر وأهم وقود للتطرف والإرهاب وتعطيه ذريعة لوصف المجتمع بما ليس فيه ولا يمكن أن يقره ولا يرتضيه، على أن الأفكار الشاذة لا تعبر إلا عن شذوذ أصحابها، وأنهم استثناء شاذ ومنفلت في مجتمع محترم يحترم الدين والأخلاق والقيم والتقاليد المرعية.”

https://www.youtube.com/watch?v=1iYpgVoqBQo

وتابع قائلا: “غنها دعوات يرفضها الشعب المصري بمسلميه ومسيحيه، لأنه تربى على العفة والطهارة ولا يقر الإباحية والشذوذ الجنسي ولا الفكري ولا الانفلات الأخلاقي، ولا يمكن أن يجني أصحاب هذه الدعوات سوى الاحتقار والازدراء من عموم الشعب المصري.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. هذه الدعوات تشكل خطرًا بالغًا على أمننا القومي لأنها تعد أكبر وأهم وقود للتطرف والإرهاب وتعطيه ذريعة لوصف المجتمع بما ليس فيه ولا يمكن أن يقره ولا يرتضيه، على أن الأفكار الشاذة لا تعبر إلا عن شذوذ أصحابها
    =================================
    المفروض ان تخاف الله قبل ان تخاف الارهاب .

    1. صحيح كلامك يالبنغالي.
      معلش ممكن أسألك اذا البنغال بلد مسلمين ؟؟؟ أهلا بيك سواء كنت بنغالي, أو غيرو.

    1. يا Kittytornado
      فشلتونا قدام اخونا البنغالى 🙂
      بنغلادش دوله مستقله تقع فى شمال أفريقيا تحدها الهند غربا وإستراليا جنوبا وفى الشرق بحر الله الواسع ؟

      1. لم ولن نكون اخوان انا وانت بيوم من الايام .
        ابو الجياتي والزدات انا , لا تزيد , نقطه
        انتهى

  2. المفروض منك يا وزير الاوقاف ما تنزل لمستوى هذى المنحرفه حتى لا تعطيها قيمه !
    أنت وزير أوقاف والمفروض منك ترفع التلفون لوزير الاعلام وتقول له خلاص كافى مهزله وقلة أدب يجب مراقبة كل البرامج التلفزيونيه ومنع أى برنامج فيه دعاره إعلاميه !
    وهذا الكلام ليس فى مصر فقط بل فى جميع الدول العربيه لان الاباحيه صارت علنيه ؟ صرت تقعد تطالع برنامج وإنت فى حالة إستنفار ماسك الريموت ومستعد للرمى سبحان الله يفلت لسان المذيع أو المسئول أو الفنانه بكلمه بايخه قاعدين بحرب مو نتفرج على تلفزيون !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *