تداول ناشطون عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” فيديو إنسانيًّا يُظهر جنودًا سعوديين على الحدود الجنوبية لحظة إنقاذهم ناقة والهروب بها إلى مكان آمن، بعد أن قتلت قذائف حوثية عشوائية صغيرها.

وقال الناشطون، إن الفيديو هو أبرز دليل على كذب آلة الدعايا الحوثية، التي تتحدث عن استهداف قوات التحالف العربي للسكان المدنيين العزل.

وقال محمد محمود: “أتحدى في العالم مثل الجيش السعودي، حتى مع البهائم ترحمهم، فما بالك الإنسان؟ أسأل الله تعالى أن يحفظهم من كل شر ومكروه”.

ودار تعليق فيصل العتيبي حول نفس المعنى، وقال: ” كفوا كفوا هذولا جنودنا الأوفياء حتى على البهائم رحماء والحوثيون يذبحون الشعب اليمني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لاغرابه فقدوتهم ابو بكر وعمر ومعلمهم سيد ولد ادم محمد صلى الله عليه وسلم
    وليس ايران الرافضيه

  2. أطفال اليمن تقتل كل يوم وبأبشع الطرق والقذائف تنزل على المدنيين بشكل جنوني لا يقدرون على الحوثيين يفشون خلقهم بالعزل الضعفاء وقال يرحمو نافع ارحمو انفسكم من عذاب رب العالمين فوالله كل ام فقدت ابنها او طفل فقد أمه بدعمكم للارهاب بالدول ألعربيه وخاصه العراق وسوريا فان دعوتهم كافيه لإنزال عقاب الله عليكم وصبرا جميلا ان الله يمهل ولا يهمل

  3. دخيل قلبك يا ام محمد شو انك انسانية وحقانية !
    تذكرتي اطفال اليمن اللي عم يموتوا بالخطأ وقلبك رق عليهم وعم تنصحي السعوديين انه يرحموا نفسهم من عذاب يوم القيامة و عقاب رب العالمين ودعوات الامهات اللي عم يموتوا ولادهم باليمن وسوريا والعراق !!
    طيب واطفال سوريا والعراق واليمن خاصة اطفال سوريا اللي مات منهم الألاف تحت قصف صواريح بشارون وبراميله المتفجرة اللي بعتوا مرتزقة شيعة من كل مكان يدافعوا عنه ويحموه يا ترى هدول بتتذكريهم ولا لأنه انتوا مشاركين بقتلهم فما مو مهم !
    و زعيم عصابة حزبالة دجال المقاومة ابو غرة سيدكم وايران سيدته وبقية ال ك لاب المستأجرين من ايران اللي عم يقتلوا اطفال ونساء وشيوخ بكل انواع الأسلحة ويهجروهم من بيوتهم ويحتلوها بالشام هدول شو عقابهم ؟؟
    طيب واللي محاصرهم حزبالة بمضايا وبقين والزبداني والتل وكتير مناطق ويقنص اي مدني بيحاول يهرب من هالمدن المحاصرة ويقتله ويخلي الناس يموتوا من الجوع ويدوقوا العذاب كل يوم وهنن عم يشوفوا ولادهم واهلهم عم يذووا من قلة الأكل وياكلوا وراق الشجر والقطط هدول يا ترى تذكرتيهم بقلبك الكبير انتي وبقية الشيعة ولا هدول مو مهم يموتوا كرمال مشروعكم الطائفي بالشام !!
    يا ريت تتذكروا انتوا بالذات انوا ربنا يمهل ولا يهمل وانه دعوات امهات سوريا واطفالها و المكلومين فيها ولعناتهم رح تصيبكم وتصيب حزبكم الشيطاني ومؤيدينه وايران و كل مين بيساندها وبيدافع عنها وانه رب العالمين تكفل بنصرة المظلوم واقسم بعزته وجلاله لينصرنه ولو بعد حين ..

  4. مع إنّو ما بحب رد ولا ينرد عليي انا بحب أعطي رأي وبس بس يا اخت نور انا اكيد بينحرق قلبي كل يوم عليهم وعلى كل واحد بيموت ظلم انا ضد كل آلت الحرب والله على الظالم مين ما كان يكون وبس انت تعترفي إنّو المجرم اللي هدم سوريا ما بس النظام وإيران وكمان الدول ألعربيه المتصهينة اللي ما خلت واحد من كازينوهات أوروبا او مرتزقه من افريقيا الا وجابتهم على سوريا بس انت تقولي إنّو الدول ألعربيه الداعمة للارهاب الها أيد بالذي وصلت له الان ساعتها ممكن الواحد يحكي اما بس حقد اعمى ما حدا بيرضى بالظلم نحنا عشنا أقصى حرب ونعرف جيد جدا كيف بكون الواحد هو وما عارف حالو اذا بكرا لح يفيق ولا لا او بس يمرق علينا وما نأكل الا زعتر وزيت يضحكو علينا نحنا بالملاجئ إنّو ما في بالدكان الا هيك او بس يموت احد من اهلك وانت ما قادره تسعفي لانو بس تقربي علي لح تموتي انت كمان اللي ما شفتك شي يوم ترحمتي عَل الذين يسقطون بالعراق بالعشرات بالتفجيرات الارهابيه بالأسواق والمناطق الشعبيه ولا هول ما عالم بس لأنهم شيعه عَل كل حال انا من الاول أوضحت انه انا ضد تدخل حزب الله بسوريا ومئه مره قلتها

  5. قلتيلي حقد اعمى …لأ حبيبتي حقد مفتح مو اعمى وفيه الف سبب وسبب اله
    …كل العرب بيعرفوا وانتوا اولهم بحكم الجيرة انه نحن السوريين طول عمرنا معتدلين ولا بعمرنا كنا متشددين ولا نحقد لا على شيعي ولا على مسيحي ولا درزي بالعكس كنا متعايشيين مع الكل واستقبالنا لاتباع حزبالة والعراقيين الشيعة قبل السنة بمحنتهم ومعاملتهم كأخوة بيأكد كلامنا ما انملى قلبنا حقد الا لما شفنا وجوهكم السوداء واجرامكم وحقدكم على السنة وقتلكم لشعبنا وبتذكر انتي اللي عم تدعي الحيادية وانك ضد هالحرب اول ما دخلتي وعلقتي على موضوع عن حزبالة والحرب اول عبارة قلتيها انتوا احفاد هند اكلة الأكباد ومعاوية اللي ماتوا من اكتر من الف سنة ومو بس انتي كل اتباعكم على نفس المنطق واللفظ هذا دليل انه الحقد متأصل عندكم انتوا وراضعينه مع حليب امهاتكم لذلك الله يوفقك لا تقوليلي حقد اعمى ولا مفتح خاصة بعد ما شفنا اجرام الشيعة اتباع ايران وتعاطف 90% من الشيعة بكل مكان مع اجرام حزبالة وايران و عملائها
    اما ليش ما بدخل اترحم على بعض العراقيين كنت بزماني ادخل اترحم عليهم لما اسمع انه صار تفجير لكن لما فتحنا عيوننا لقيناهم عم يبعتولنا ولادهم يقتلوا شبابنا واهل بلدنا وبكل مكان يدعوا علينا ويتمنولنا الموت ويدافعوا عن المجوس احبابهم ما عدت اترحمت عليهم …اذا بيستحقوا الرحمة الله رح يرحمهم بدون دعائي واذا ما بيستحقوا فالله رح يعاقبهم ..
    انتي كمان حبيبتي مو بس انتي وبقية احباب ايران واتباعها ما شفتكم بأغلب مواضيع السوريين اللي عم يقصفهم بشار او اللي عم يجوعهم ويموتهم ويشردهم دخلتوا ترحمتوا ولا قلتوا هادا مجرم ومع ذلك ما سألتكم لانه بعرف توجهاتكم وكرهكم النا ..حتى بموضوع مضايا دخل بعضكم يبرر حصار ناس للموت ويكذب دفاع عن هالمجرمين
    اما داعش المجرمة ما عاد مخبى على حدا انه بشارون والهالكي هنن اللي اطلقوا سراح قادتها وانعملت على عيونهم وموافقتهم وانسحابهم من كل المناطق اللي دخلتها داعش بدون قتال تاركين مخازن اسلحتهم عامرة واموالهم بالبنوك لتستفاد منها داعش صارت معروفة للكل غير انه بشارون فتحلها الحدود وتركها تكبر ليستفاد منهم .
    .بعدين يا قلبي قبل ما نسمع عن داعش كان حزبالة وايران داخلين يقتلوا كل معارض لبشارون وان انكر دجالكم هالشي عشرات المرات وانا كنت واحدة من اللي صدقت كلامه للأسف لحد ما بين كذبه وضلاله وصار يفطس ناس من مقاتلينه وصار يخترع حجج كل مرة شكل عن تدخله
    شوفي عزيزتي انا علقت على كلامك بس لأكشف نفاقكم ولفكم ودورانكم
    ..بتتذكروا اليمن وبتتباكوا على اهله لأنه السعودية عم تحارب اصدقائكم الحوثيين لكن عند الشام واهلها دغري على لسانكم كلمة ارهاب والسعودية عم تدعم الارهاب …السعودية دعمت المعارضة السورية جيش الاسلام واحرار الشام اللي هنن سوريين وليسوا مرتزقة ولا ارهابيين وهنن هلأ اللي عم يقاتلهم بشارون وحزبالة اكتر من داعش لأنه بيعرف انه داعش ما بتشكل خطر عليه …انا كمان ما بحب رد ولا ينرد عليي بس بعضكم بيستفزني بكلامه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *