فرانس برس- حلق الرئيس الأميركي السابق جورج بوش الأب شعر رأسه، تضامناً مع نجل أحد حراسه الذي يعاني من سرطان الدم، على ما أفاد مكتبه.

وأوضح الناطق، جيم ماكغراث، أن بوش 89 عاما الذي كان رئيسا بين عامي 1989 و1993 حذا حذو أفراد في وحدة “سيكريت سيرفيس” المكلفة حماية الرؤساء الأميركيين، الذين تأثروا بمصير الطفل باتريك البالغ سنتين، الذي يترافق علاجه مع تساقط للشعر.1

وأضاف ماكغراث أن بوش وزوجته تبرعا أيضا للجمعية التي شكلت لدعم عائلة باتريك ماديا، مشيرا إلى أن “عائلة بوش فقدت نجلها الثاني روبن جراء سرطان الدم قبل 60 عاما”.

وقد أرفق الناطق بيانه بصور تظهر إحداها بوش مع باتريك جالسا على ركبتيه وأخرى الرئيس السابق مع الطفل ونحو 20 فردا من حراسه حليقي الرأس.

وكرم الرئيس بوش كبير الرؤساء الأميركيين سنا في 15 يوليو/تموز في البيت الأبيض من قبل الرئيس الحالي باراك أوباما على التزامه من أجل الأعمال الخيرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. صائر هسه قلبك حنون ..مالتك عليك قتل أطفال العراق وسببت بأمراض بس الله يعلم بيها وجائزة الآن تتعاطف مع الطفل ؟ الله يشافي ويعافي ..صائر تتبرع للجمعيات الخيرية ؟من فلوس النهب والسرقة ونفط العراق ..اخ ما كارهه أي شخص مثل ماكارهتك روح لتشوف خير لك العراق راح يرجع مثل ماكان عاجلا أم آجلا دمرتوا البناء وسرقتوا الأرض والحضارة بس ما راح تقدرون تسرقون العقول العراقية .

  2. صائر —صاير
    وجائزة —جاي
    عفوا اكتب من الآي بود بعض الأحيان تظهر غير كلمات

  3. كيفك نادية إنشالله بخير ….فعلاً هلأ صار قلبك حنون ورقيق وعم تتعاطف مع الأطفال !
    كم طفل عراقي اصيبوا بأمراض السرطان وغيرها من الأمراض القاتلة بسبب حربكم وبسبب أسلحتكم الحقيرة واليورانيوم اللي استعملتوا بأسلحتكم …روح يا شيخ ربنا ينتقم منك ومن المجرم السفاح أبنك وتشوفوا كل الأمراض والعذابات اللي شافوها الأفغانيين والعراقيين اللي قتلتوهم بأسلحتكم
    نفسي قبل ما موت شوف انتقام ربنا بتلاتة بوش الأبن وبشار المجرم والمختل اللي طلع جديد السيسي
    يارب تفرجيني انتقامك فيهم وتبرد قلبي

  4. نور
    تسلمين يا عمري .. معليش الله يمهل ولا يهمل كل ظالم له يوم ..كل رمضان وانت بخير

  5. سلام لك نادية ونور
    والله بمجرد قراءة العنوان دخلت لأعلق فوجدت انك ونور قلتما ما أردت قوله
    لعنة الله عليه وعلى ابنه دمروا حضارات بذاتها وحكامنا ما زالوا يقدسون الإدارة الأميركية
    على كل ربنا يلطف بهذا الطفل المريض وكل أطفال العالم أمين

  6. صباح الخير والورد والياسمين…………….وحشتونــــــي
    يافتاح يارزاق………………..عامل نفسه حنون!!!
    انت وابنك مهما عملتم و تعملون لن نغفر لكم ياحشرات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *