أثار المصارع الأميركي الشهير جون سينا بلبلة بين نجوم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024، باقتحامه المسرح عاريًا تمامًا خلال تسليم جائزة أفضل تصميم أزياء.

وحصلت هولي وادينجتون على جائزة أفضل تصميم أزياء عن فيلم “Poor Things”، الذي حصد جوائز: “أفضل تصميم أزياء وأفضل تصميم إنتاج وأفضل مكياج وتصفيف شعر”.

وتم تقديم الجائزة من قبل المصارع جون سينا، الذي اقتحم المسرح عاريًا، قائلًا للجمهور: “الأزياء مهمة جدًا”، وسط صدمة الحضور وضحكاتهم”.

وشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي يقام بالساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين في مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حضور نخبة من ألمع النجوم وصناع السينما حول العالم وسط منافسة شرسة بين عدد من الأعمال السينمائية الهامة التي عرضت طوال عام 2023.

قدم حفل توزيع الجوائز الإعلامي الأمريكي جيمي كيميل والتي تعد المرة الرابعة التي يقدم خلالها حفل توزيع الجوائز الأشهر في العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الحمد لله الذي عافانا
    الحمد لله علي نعمة الاسلام وكفي بها نعمة

    1. انا لله وانا اليه راجعون
      يا رجل اتقي الله احنا في رمضان
      هو حتي عمرو ابن العاص ماسلمش منك ..!!!

      1. شيرين ما هو الملعون عمرو بن العاص عمل التشلح ملط هههههههه والتحكيم في تلك الحرب وكل الغدر في شهر رمضان في دومة الجندل سنة ٣٧ ، فعلى شنو تمنعيني ؟؟
        هل توجد اية في القران الكريم تقول قدسوا الفجرة الغدرة ؟؟ يلعن عمرو بن العاص ومعاه معاوية ومعاهم جون سينا وكل من يشلح ملط ههههههههه ولا يتوب او يبالي ان الدنيا برد ههههههههههه

        1. تحكيم معركة صفين كان في دومة الجندل .
          ملخص التحكيم ، ان معاوية شعر ان جيش الامام علي عليه السلام حاصره ، وانه لا محالة مقتول هو وكل جنوده .
          فراح صاح المتشلح عمرو بن العاص ، وقال له : كما شلحت ملط هههههههه ونجوت من سيف الامام علي عليه السلام ، شوف لنا خطة : فقال له ما معقولة كل الجيش يقبل يشلح ملط هههههههههه لكن ضعوا المصاحف على الرماح وقولوا لهم تعالوا نتحاكم للقران !!
          الامام علي عليه السلام رفض التحكيم لكن الخوارج اصروا في البداية ، ثم غيروا رايهم بعدين وصاروا يقولون : لا حكم الا لله ، والامام علي عليه السلام يرد عليهم : كلمة حق يراد بها باطل ، فالله امر حتى ان يكون حكم بين الزوجة وزوجها ، ( حكم من اهله وحكم من اهلها ) لكن ناس بهايم ، اضافة الى غدر المشلح ملط عمرو بن العاص في التحكيم ، واستغلاله لابي موسى الاشعري .
          يعني مثلما نجا في التشلح نجا في التحكيم .

    2. رضي الله عنه وارضاه .
      كل من يقول الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاك به سواء الخبر او الر افضي اعلاه .
      كل من يقول :
      الحمدلله على نعمة الاسلام فان لهذا الصحابي الجليل وبقية الصحابه رضي الله عنهم فضل ودور في ذلك
      رضي الله عنهم وارضاهم .

      1. يا عبد طاغوت
        لعنك الله ولعنه ونحن في شهر رمضان
        عاجبك المايوه تبعه وهو شالح ؟؟ ههههههه يخيبك حتى مايوه ما بقاه ههههههه شلح ملط كما يقول شيوخكم وعلمائكم وكتبكم ، لكن الحكام يريدونكم تقدسون هذه الاشكال وليس اصحاب الفضيلة ، لان حال حكامكم مثلهم ، فتلاقيهم يسمون مدارس وجسور ومناطق باسم عمرو بن العاص .
        رغم انه الكل يعلم ان العاص ابوه من زنى هو من نزلت في سورة الكوثر وقال الله لرسوله ان شانئك هو الابتر . فكيف تسمحون بوضع اسم من شتم رسول الله صلى الله عليه واله على مدارسكم وجسوركم ومناطقكم ؟؟؟. شغلتكم مهببة على الاخر

  2. اصلا لكي يقبل صيام المسلم يجب ان يحب ويكره في الله .
    واحد مثل عمرو بن العاص ومعاوية كانوا سبب في مقتل سبعين الف مسلم منهم الكثير من الصحابة ، او من شهد رسول الله صلى الله عليه واله بالجنة ، كعمار بن ياسر رضوان الله عليه ، انتم مخدوعين ولا تعلمون من هو معاوية ومن هو عمرو بن العاص ، فالسيسي وال سعود وجمال عبد الناصر والسادات ، يريدونكم كشعوب تقدسوا تلك الج ي ف ، حتى لا تحكون عليهم فالحال من بعضو ! فساد او وراثة حكم ، وظلم وفسوق ونهب ، وكل ذلك بسبب امثال ألي شلح ملط عمرو بن العاص !! ثم هم من اسسوا عملوا الغدر والكذب ، وحولوا الامة من خلافة وانتخاب الى وراثة من يومها ، وتريدون تقدسونهم ؟؟
    لا قبل الله ممن يقدسهم صوما ولا صلاة ، وشريك لهم في كل ما جرى للامة . وحق على الله ان يصليه نار جهنم

  3. الطغاة واهل الضلال مفهمين الناس ان رفض الظلم وانتقاد الظالمين خاصة في شهر رمضان حرام وغيبة ؟؟ هههههه
    والشعوب مصدقة بما فيهم دكتورة مثل شيرين الي المفروض تكون واعية !
    هل الله قال لنا صوموا واسكتوا عن الباطل بحجة اننا في شهر رمضان ؟؟؟
    اذا لم يتحول شهر رمضان لشهر ثورة وعبادة كما كانت في معركة بدر ، فرفض الظلم والزور عبادة ، وكره الفاسقين وشنئانهم وفضحهم عبادة .

  4. يريدون نقدس عمرو بن العاص ؟؟؟ الذي قضى اغلب عمره يقاتل رسول الله صلى الله عليه واله ولم يسلم الا قبل الفتح بقليل بعدما شاف ان حرب المشركين خسارنة!
    امه زحلوقة بغية متعودة دايما هههههه لا بل ارخص البغايا في قريش !!
    نام معها ضاجعجها في وقت واحد اربعة وقيل ( ستة رجال) منهم ابو لهب وابو سفيان والعاص بن وائل وغيرهم ، لكن قالت الولد عمرو ابن العاص حتى يدفع لها زيادة وينفق عليها .

  5. اما ابوه ( او بالاصح الذي ينسب له من زنى ) فالرواية تقول انه ملعون بنص القران وانه هو من قال عن رسول الله صلى الله عليه واله بانه ابتر ، فنزلت سورة الكوثر تصفه بانه هو الابتر وليس رسول الله صلوات الله عليه واله ، لان ذرية النبي من فاطمة صلوات الله عليهم اجمعين ملأت الارض .

    وكما تقول رواية اخرى من كتب اهل السنة :
    ان ذات يوم خرج العاص بن وائل وأبو جهل عمرو بن هشام فتقابلوا في طريقهم مع النبي ﷺ، فأخذا يسخران منه فلم يرد عليهم النبي، فلما صار في خلوة مع ربه رفع يديه إلى السماء قائلا: « اللهم سلط عليه شوكة من أشواك الأرض»]. فما هي إلا مدة وجيزة حتى أصيب في قدمه بشوكة، فتورمت قدميه فأصبح طريح الفراش لا يستطيع القيام، حتى جافت قدمه وأخذت تموت وأخذ الضرر يسري في جسده. فذهب ابنه عمرو إلى الطائف لياتي بطبيب لكنه مات قبل وصوله.

  6. يعني واحد امه زحلوقة هههههه وارخص البغايا في قريش ( كانت تعمل تنزيلات كوحكاحية ) وشبه مجانا ( على طريقة كحكح مرة وخذ الثانية ببلاش ههه) هههههههههه
    وابوه كان مشرك يؤذي رسول الله فدعا عليه رسول الله صلى الله عليه واله ، فقتله الله .
    وهو شالح ملط واذى المسلمين في الحبشة واغلب عمره كان مشرك في حياة النبي صلى الله عليه واله واله .
    يعني هذا من عائلة زوبالة وابن زنى وشالح ملط كما يقول علماء ومشايخ اهل السنة ههههههههه ويجي واحد يريد يقدسه كيف يا ناس يا عالم هل هذا يصح ؟؟ هههههههه يا خوفي انكم تقدسون جون سينا كمان هههههههههه

  7. حتى بعض الوهابية صاروا يبحثون ويعرفون ان الشغلة كبيرة !
    فهذا استاذ سعودي وهابي وليس شيعي يدرس في جامعات السعودية ، يقول ان رسول الله صلى الله عليه واله لعن عمرو بن العاص بكل قافية كان يكتبها في هجاءه ، وانه هو وخالد بن الوليد اسلموا لاجل الدنيا وليس للاخرة !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *