أ ف ب – قتل شخص وأصيب 61 آخرون بجروح في حادث مروري ضخم وقع صباح أمس بسبب الضباب على الطريق السريع بين أبوظبي ودبي شمل 127 سيارة بحسب ما أفادت وكالة أنباء الإمارات.
وذكرت الوكالة «وقع حادث تصادم تتابعي صباح أمس بين نحو 127 سيارة على الطريق السريع بين أبوظبي ودبي قرب منطقة السمحة أسفر عن وفاة شخص واحد آسيوي الجنسية وإصابة نحو 61 شخصاً بإصابات متفاوتة تم إسعافهم جميعاً».
ونقلت الوكالة عن مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي اللواء محمد بن العوضي المنهالي الذي تابع مجريات الحادث أن أجهزة الإسعاف تمكنت من الاستجابة في غضون أقل من خمس دقائق فيما تمت إعادة الطريق إلى حالته الطبيعية في غضون ساعتين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الضباب المتواجد في دول الخليج غريب جدا جدا, فعلا لا تستطيع ان ترى اكثر من متر او مترين امامك.

  2. هذه الطريق كانت قبل تسويرها بالكامل تتعرض يوميا السيارات العابرة الى حوادث مميته بسبب مرور الجمال ليلا ونهارا لتقطع الطريق من جانب لآخر . يالله ، في المال ولا في النفس والحمد لله .

  3. الله يرحم اللي مات
    ويشفي الباقيين وربي يعينهم
    بس المفروض لما يكون فيه ضباب يهدو السرعه
    لا حول ولا قوة الا بالله

  4. في مره من المرات عندما بدأت السياقه بسيارتي رونو كليو
    كنت اسير بسرعه بطيئه وفي يوم من الايام كنت مسافر لمدينه تبعد 35 كلم وفي منتصف الطريق وجدت ضبابا كثيفا جدا جدا
    فقللت السرعه لدرجة ان الواحد لو سار مسيا على الاقدام لتعداني وسكلت طابورا من السيارات خلفي وكلهم يرنون عليا حتى إنني عرقت من الخجل رغم ان الجو كان بارد

  5. الله يستر .. الضباب دائما يسبب الحوادث هناك والسرعه المشكله الكبرى
    واكيد لاتوجد فواصل بين السيارات .. اقل شي 5 امتار بين السياره والاخرى

  6. الله يرحم الموتى ويشفي الجرحى يا اخوان سبب الحادث طيش المراهقين وليس الضباب

  7. نصيحة لكل من يطلع من البيت والضباب يعم المناطق بان يلتزموا بالسرعات المحدده لا جدوا في سرعات عالية سلامتك كلمة ننصح باستعمالها دائما . ارواح الناس أمانه في أعناقكم . شي صغير يسبب الكثير . ندعوا من اخواننا واخواتنا وكل من يقود سياره أو دراجه أو شاحنة بالتقيد التــــام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *