عثر الأطباء في الهند على بقايا جنين داخل بطن طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، بعد أن نقل إلى المستشفى وهو يعاني من آلام شديدة في المعدة.

وعلى مدى سبعة أشهر، اشتكى ريتيش من آلام حادة في المعدة، لكن الأطباء لم يتمكنوا من تحديد سببها، وبعدما أصبح الألم لا يطاق، تم نقله إلى المستشفى على جناح السرعة، وكشفت صور الأمواج فوق الصوتية عن وجود عقدة غريبة داخل معدته، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

وأدخل ريتيش على الفور إلى غرفة العمليات لإزالة هذه الكتلة، وبعد عملية جراحية استمرت لمدة 3 ساعات وشارك فيها 5 جراحين، تبين أن هذه العقدة ما هي إلا جنين غير متطور رافق الطفل منذ ولادته، ووفقاً للتقارير فقد كان الجنين يملك يدين وقدمين وشعر في جسمه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. سبحان الله! يوميا تمر على مسامعنا عجائب
    حقا أنه زمن العجائب
    ولكن أخشى أن يصبح الها في الهند ويعبدونه بعدما أصبحوا يعبدون فتاة في التاسعة من عمرها لان عينيها شبيهة لعيني البقرة

  2. تسلمي يا مايا الله يخلي محبينك شكراً عاسؤالك حبيبتي
    بالحلو او بالمر الحياه بدها تمر ما فينا نقول إلا الحمدالله عا كل شي
    بعدني تاركه سلام لك بموضوعين والظاهر القلوب عند بعضها اتمنى ان تكوني بخير مع العائله الكريمه تحياتي

  3. صحيح كلامك دايما منسمع اشياء غريبه بس بعتقد هالاشياء موجوده بهالدنيا بس ما كان حدن يسمع فيها وبوجود الميديا ووسائل التواصل صرنا نعرف اكتر اخبار منعتقد انها مش موجوده بالاصل ..
    بالنسبه للموضوع سمعت هيك قصه اخت وحده بعرفها عايشه باميركا وصار معها نفس الشي وما بعرف لسبب ما شافت دكتور وقرروا لها عمليه وبعتقد كانت هالحاله قبل ما تجيب اولادها وخاصه انها تزوجت كبيره شوي بالعمر المهم اثناء العمليه لقيو جنين رجحوا الدكاتره انو يكون توام لها ولسبب ما انوجد داخل جسمها وهي لا زالت جنين ببطن امها وبقي معها حتى اكتشفوه بعد الزواج ومن بعدها جابت ماشاء الله عيله الله يخليلها ياهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *