وضعت شابة ريفية في إحدى القرى المتاخمة لمدينة دير الزور حداً لحياتها شنقاً باستخدام غطاء رأس نسائي، لتنهي بذلك حياة جنينها أيضاً الذي لم يتجاوز شهره السابع من الحمل.
وحسب الجهة التي كشفت عن الحادثة فقد أقدمت الشابة (ن) البالغة من العمر 22 عاماً فقط على شنق نفسها داخل إحدى غرف منزلها، عصر يوم السبت الفائت، ليكتشف الزوج واقعة الانتحار بعد أقل من ساعة مبلغاً بها الجهات المعنية.
ولم تظهر التحقيقات الجارية أسباب الانتحار، رغم عدم مضي أكثر من عام على زواجهما، ولم يتم الكشف عن أي أثر أو ورقة تشير إلى أسباب الانتحار،الطبابة الشرعية أشارت بدورها إلى أن المنتحرة في مرحلة متقدمة من الحمل، مؤكدة أن أسباب الوفاة النقص المفاجئ والحاد في الأوكسجين ما أدى إلى توقف القلب والوفاة، ولم يتمكن الكادر الطبي من تدارك حياة الجنين الذي توفي قبيل وصول الجثة إلى مشفى الأسد.
يذكر أن المحافظة شهدت في الآونة الأخيرة تكراراً لظاهرة الشنق رغم نجاح بعض المحاولات وفشل بعضها الآخر، ورغم اختلاف الأسباب التي غالباً ما تكون اجتماعية، بينما لم تسجل المحافظة أي حادثة انتحار نسائية على مستوى ريفها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. استغفر الله العظيم يعني قتلت روحين لاحول ولاقوة الا بالله

  2. تعددت الأسباب والمصيبه واحدة
    لو لم تصعب عليها الحياة لما اختارت من الموت حل
    استغفر الله وبه نستعين

  3. يا ربيييي معقووووووووول وحدة لما تكون حامل بتكون طايرة من الفرحة وعم تعد الايام لتشوفووووووووووووووووووو يا حرام الله اعلم شو صاير معها حتى اختارت الانتحاااار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *