قضت محكمة مصرية بالحكم على محمد عبدالله نصر وشهرته “الشيخ ميزو” بازدراء الأديان، بالحبس عامين وغرامة ألف جنيه بدلا من 5 أعوام، وغرامة 10 آلاف جنيه والتى قضت به محكمة أول درجة.

يذكر أن المحامي سمير صبرى قد قام برفع دعويين اتهم خلالهما محمد عبدالله نصر وشهرته “الشيخ ميزو” بازدراء الأديان، مستندا إلى حديثه فى القنوات الفضائية وإنكار أحاديث صحيحة وردت فى صحيح الإمام البخارى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. إنكار البخاري ؟ يوصل للحبس ؟
    هو كله ملخبط وبعضه ينكر بعضه ، والناس اذا تريد تفرفش شوية تقرأ كم تخريفة منه

  2. اما صحيح هذا الطرطور الا احمد ليس فقط انه ( لا يجمع ) بل حتى لا يفهم ما قاله السيد في الفديو الذي انزله :
    سأحاول أفهمك ولو صفعا ، انه يقول :
    الشيعة ليس لديهم كتاب مقدس صحيح غير القران ، مثل ما عندكم اصحاب الصحاح الستة التي فيها المضحكات المبكيات وتعتبروها مقدسة ولا يجوز نقدها حتى لو سمحت لنا ان نرضع من زوجاتكم حتى يشعرن بحنان ودفيء الامومة الحقة الى ما شاء الله ، ثم يهمن على وجوهن شبقا ، فأنتم تقدسوها لتلك الكتب وان اباحت نهود نسائكم !! ولا تسمحون بانتقادها لا بل من ينتقدها تسجنوه كما حصل مع الشيخ ميزو !!
    اما نحن فليس لدينا كتاب صحيح نقدسه الا القران فالحديث نعرضه على القران فان وافقه اخذنا به والا ضربنا به عرض الحائط ، وحتى الكافي عندنا قد ننتقده ، مثل ما قال السيد في الفديو الذي أنزلته بهبلك فانه يدينكم لكنك بليد اهبل ههههه مرة ثانية من تنزل فديو حاول تعرف ما هو محتواه ، كي لا تصبح مضحكة ، او تعلم تجمع كلمتين على بعض لتقولها بدل اما قص ولزق او فديو يكون لك خنق .

  3. يااحمد لا علاقه لك في كتب الشيعه ولا يحق لك التفتيش في كتبنا كنت تتحجج بأننا البادئون بقذف اهل السنه وها انت البادئ بانت الرؤيا على فكره يااديب وشاعر نورت لم تنشر لنا شيء من ابداعاتك نحن في انتظار شيء منها تحرك ياراجل

  4. مع ان اسمه مهزا زيه بس عنده حق أغلي احاديث البخاري غلط في غلط ده واحد كتب كلام علي لسان الرسول عليه الصلاة والسلام بسنين طويلة والرسول عليه الصلاة والسلام بنفسه رفض كتب اي احاديث علشان الناس مش تعبده يبقي يجي واحد يكتب احاديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام بعد موته والمفروض الناس تصدقه!! الأحاديث دي ولا عمري قراتها ولا ممكن امشي عليها

  5. يا منسون يا متحرش لما تحب تقول حاجة لحد قولها مش ترمي كلام زي النسوان هههههههههههههه معذور مخنثث والتمخونثة في دمكم ههههههههههههههههه يا جااموسة ???ههههههههههههههه

  6. الروافض والمتحوله جنسيا عديمة الاصل النكره وميزو يكرهون شيئ واحد صحيح البخاري وبالتحديد السنه النبويه المطهرة
    هل عرفتم الان من يكتب بألف اسم واسم ؟
    المهم مصدر الخبث واحد .

  7. اعتراض على آيات من القرآن الكريم .
    تشكيك بالسنة النبويه .
    إتهامه النبي عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم بأنه حاول الإنتحار -وحاشاه ذلك – .
    فتواه بأن الحجاب ليس فرض على المسلمه .
    وغر ذلك الكثير ، وآخرها إدعائه بأنه المهدي المنتظر !

    على الحكومه المصريه إضافة إلى حبس هذا المدعو ميزو ، أن تجلده وتحجر عليه وتمنعه من الظهور الإعلامي ، لأن فيما يبدو أصبح له مؤيدين فهو يشكل خطر على بعض الجهلاء .

    1. يسعد صباحك عزيزتي اماني كيفك وكيف امورك اتمنى ان تكون بخير..

      1. ياهلا وغلا ليلى ، أسعد الله اوقاتك عزيزتي.
        الحمدلله ياقلبي كل أموري تمام بفضل الله ، انتي كيفك وكيف احوالك ان شاءالله بخير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *